محدث: انتر ميلان يفوز على يوفنتوس بهدف نظيف

انتر ميلان يفوز على يوفنتوس بهدف نظيف

انتهت مباراة انتر ميلان ويوفنتوس ، نصف نهائي كأس إيطاليا والتي كان ينتظرها الكثير من هواة وعشاق الدائرة المستديرة في الوطن العربي والعالم .

وأطلق الحكم صافرة النهاية معلنا فوز انتر ميلان على نظيره يوفنتوس بهدف نظيف حيث اختتمت المباراة بنتيجة "1-0"، وكانت المباراة قوية.

وكان يتنافس الفريقين لبلوغ نهائي كأس إيطاليا، ويسعى كل منهم للحصول على فوز يساعده بالتأهل، حيث تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر وفلسطين، والعاشرة بتوقيت السعودية والكويت.

وكان لقاء الذهاب الي أقيم على أرضية ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) معقل الإنتر قد انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما، ويتطلع فريق نادي انتر ميلان لحسم المباراة لصالحه والتأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس إيطاليا، ولكنه سيصطدم بدوافع يوفنتوس الذي يبحث هو الآخر عن التأهل متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور في اللقاء.

وخاض مدرب انتر ميلان مباراته ضد غريمه التقليدي يوفنتوس، بتشكيلة متوقعة من المدرب سيموني إنزاغي أن تبدأ المباراة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: أندري أونانا

خط الدفاع: فرانشيسكو أتشيربي – أليساندرو باستوني – ماتيو دارميان

خط الوسط: دينزل دومفريز – نيكولو باريلا – هنريك ميختاريان – مارسيلو بروزوفيتش – فيدريكيو ديماركو

خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز – إدين دجيكو

وخاض نادي يوفنتوس مباراته اليوم أمام إنتر ميلان بتشكيلة متوقعة ومنتظرة من المدرب "ماسيميليانو أليجري"، حيث ستكون كالتالي:

حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني

خط الدفاع: أليكس ساندرو، فيديريكو غاتي، دانيلو

خط الوسط: فيليب كوستيتش، أدريان رابيو، مانويل لوكاتيلي، نيكولو فاجيولي، ماتيا دي شيليو

خط الهجوم: آنخيل دي ماريا، دوشان فلاهوفيتش

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد