محدث: ليفربول يفوز على فريق وست هام يونايتد في مباراة اليوم

ليفربول يفوز على فريق وست هام يونايتد في مباراة اليوم

نتيجة مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد والتي انطلقت صافرة بدياتها مساء يوم الأربعاء، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز وكان ينتظرها الكثير من هواة وعشاق الدائرة المستديرة في الوطن العربي والعالم .

وأطلق الحكم صافرة النهاية معلنا فوز ليفربول على نظيره بنتيجة "2-1" حيث هز فريق ليفربول شباك الأخير  بهدفين والذي بدوره سجل هدفا في المباراة النارية.

وقاد مهمة التعليق على  مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد المعلق الشهير والعالمي  حفيظ دراجي صاحب الحضور القوي والأداء المميز في التعليق على المباريات .

وتم نقل مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد مساء الأربعاء في تمام الساعة (8:45 مساءً بتوقيت القاهرة)، (9:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ) و(10:45 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

وجاءت مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في إطار مواجهات الجولة رقم 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب لندن الأولمبي.

ودخل ليفربول المباراة وهو في المركز السابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي، برصيد 50 نقطة، بينما يحتل وست هام يونايتد المرتبة رقم 13، بـ 34 نقطة.

والريدز كان قد تجاوز ضيفه نوتينجهام فورست، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، على ملعب أنفيلد، حيث سجل أهداف أصحاب الأرض كل من، محمد صلاح وديوجو جوتا (هدفين)، في المقابل، ضرب الفريق اللندني مضيفه بورنموث، بأربعة أهداف دون رد، في نفس الجولة من البريميرليج، على ملعب دين كورت.

تشكيلة مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد:

جاءت تشكيلة مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد بث مباشر كما يلي:

حراسة المرمى: اليسون بيكير.

خط الدفاع: ترنت ألكسندر أرنولد، ابراهيما كوناتي ، فيرجيل فان دايك ، أندي روبرتسون.

خط الوسط: كورتيس جونز ، فابينيو ، جوردان هندرسون .

خط الهجوم: كودي جاكبو ، ديوجو جوتا ، محمد صلاح.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد