الشرطة بغزة: توقيف المشتبه بهم بإطلاق النار خلال الشجار العائلي بالمغازي

توقيف المشتبه بهم بإطلاق نار في الشجار العائلي في المغازي

أوقفت المباحث العامة بالشرطة الفلسطينية في غزة ، فجر الأربعاء، ثلاثة مشتبه بهم في إطلاق النار خلال الشجار العائلي الذي أودى بحياة مواطن وإصابة آخرين بمخيم المغازي وسط القطاع أمس الثلاثاء.

جاء ذلك، بناء على تحريات ومتابعات المباحث العامة بالاشتراك مع شرطة التدخل وحفظ النظام وشرطة محافظتي رفح والوسطى.

وقالت المباحث العامة، إنها وفور وقوع الحادثة كثفت متابعتها وتحرياتها بشأن مطلقي النار خلال الشجار في المغازي ، حيث تم تحديد هوية عدد من المشتبه بهم إلى جانب توقيف عدد آخر من المشتركين بالشجار.

وأضافت المباحث أنه تم توقيف الشقيقين (ح، ج) 36 عاماً، و(ح، ج) 34 عاماً، إلى جانب (م، ج) 48 عاماً، لدى محاولة هروبهم إلى خارج قطاع غزة، مشيرة إلى أنها ضبطت قطعتي سلاح استخدمتا في إطلاق النار.

وأوضحت أنه خلال التحقيق مع المشتبهين أقروا بإطلاق النار خلال الشجار، لافتة إلى أنه تمت إحالة المذكورين والمضبوطات إلى النيابة العامة.

يذكر أن الشرطة أعلنت أمس الثلاثاء توقيف أحد المشتبهين بإطلاق النار في الشجار المذكور، واستكمالها الإجراءات القانونية في القضية.

قتيل بشجار عائلي في المغازي

أعلنت الشرطة الفلسطينية في غزة أمس الثلاثاء 25 أبريل 2023 مقتل مواطن وإصابة عدد آخر في شجار عائلي تخلله إطلاق نار في مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية بغزة العقيد أيمن البطنيجي في تصريح صحفي تلقت سوا نسخه عنه :" إن مواطن قتل وأصيب عدد آخر في شجار عائلي تخلله إطلاق نار في مخيم المغازي وسط القطاع ظهر اليوم".

وأوضح أن الشرطة تسيطر على المكان وتقوم بواجبها من أجل توقيف الجناة واستكمال الإجراءات القانونية في القضية.

ولاحقا قال المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية بغزة إنه ومتابعة لحادث إطلاق النار خلال الشجار الذي أودى بحياة مواطن وإصابة آخرين بمخيم المغازي وسط القطاع، فقد أوقفت الشرطة عدداً من المشاركين في الشجار، وتم تحديد هوية اثنين مشتبه بهما بإطلاق النار وتمكنت الشرطة من توقيف أحدهما، وتواصل العمل لتوقيف الآخر، ويجري استكمال التحقيقات في الحادثة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد