"الممرضين" تهدد بتصعيد احتجاجاتها في مستشفى "النجاح"

رام الله /سوا/ ددت نقابة الممرضين الفلسطينيين باتخاذ خطوات تصعيدية في حال لم تحل كافة القضايا العالقة مع إدارة مستشفى النجاح.

وذكرت النقابة في بيان أنها علّقت كافة الخطوات التصعدية بمناسبة حلول عيد الفطر ، واعطاء فرصة للحوار وحل كافة القضايا العالقة مع إدارة المستشفى.

وتابع البيان"احتراما ونزولا الى رغبة مرضانا نعلق الاضراب طوال فترة عطلة عيد الفطر المبارك، ونؤكد ان كافة الاجراءات التعسفية التي اتخذت بحق زملائنا هي باطلة وغير قانونية وانما تعبر عن افلاس في ادارة الازمة، واعطاء الفرصة الى العقلاء فترة التعليق لمراجعة حساباتهم والعودة الى طاولة الحوار البناء والوطني المبني على احترام الحقوق.

وقال "اذا لم يتم الاستجابة لما سبق، فاننا نعلن عن وقف كافة الخدمات التمريضية وفي كل الاقسام ويستثنى فقط حالات انقاذ الحياة، ومرضى غسيل الكلى والاورام والدم يتم ترتيب الكادر من قبل لجنة الاضراب حسب حاجة القسم على ان لا يتأثر المرضى وسيكون ذلك ابتداء من يوم السبت 25/7/2015.

وكانت إدارة عدة مستشفيات خاصة في نابلس قد أصدرت أخيرا سلسلة قرارات فصل بحق ممرضين، حيث فصل المستشفى العربي 15 ممرضاً، ومستشفى نابلس التخصصي 15 ممرضاً، إضافة لفصل 60 ممرضاً في مستشفى النجاح الوطني، على ما أفاد ممرضون.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد