بالفيديو: الرئيس رجب طيب أردوغان بتعرض لوعكة صحية

رجب طيب اردوغان - الرئيس التركي

الرئيس التركي يتعرض لوعكة صحية - تصدر خبر تعرض الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لوعكة صحية خلال حوار مباشر على الهواء، تريند محركات البحث جوجل وتريند مواقع التواصل الاجتماعي.

وسنعرض لكم في وكالة سوا الاخبارية تفاصيل تعرض الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لوعكة صحية ومعلومات حول الأزمة التي ألمت به مؤخراً.

رجب طيب أردوغان

تعرض الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لوعكة صحية، خلال حوار مباشر على الهواء.

تصريح المتحدث باسم الرئاسة التركية

وأعلن إبراهيم قالن، المتحدث باسم الرئاسة التركية، على صفحته الرسمية على “تويتر” بأن صحة الرئيس رجب طيب أردوغان تعتبر جيدة ولله الحمد.

وبعد توقف البث المباشر لمدة طويلة، عاد أردوغان إلى الهواء وقال: “أتمنى لكم الصحة، بالأمس واليوم كان هناك الكثير من العمل في الحملة، لذلك أصبت بالتهاب في المعدة، حتى أنني فكرت في إلغاء البرنامج، ولكننا وعدنا وجئنا. أعتذر لكم ولمشاهدينا”.

ضجت مواقع التواصل بالخبر وتضاربت الأخبار بين رواد المواقع حول صحة أردوغان، بسبب أثار التوقف الطويل في البث المباشر للرئيس رجب طيب أردوغان.

بدوره، قام كمال قلجدار أوغلو، المرشح المعارض الوحيد في انتخابات الرئاسة التركية، بتمنيات الشفاء العاجل للرئيس أردوغان بعد إصابته بوعكة صحية خلال حوار مباشر على الهواء، هذا التصرف قد حظي بتفاعل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي وأثار تعليقات وتأييد من قبل مختلف الأشخاص.

أيضًا، تمنت زعيمة حزب “الجيد”، ميرال أكسينر، للرئيس التركي بالشفاء العاجل عقب إصابته بوعكة صحية، تعتبر هذه التصريحات من زعماء المعارضة تعبيرًا عن الرغبة في الشفاء السريع للرئيس، وتعكس الجوانب الإنسانية والمرونة السياسية في المشهد السياسي، قد أثارت هذه التصريحات تفاعلاً مختلفًا بين المؤيد والمعارض على وسائل التواصل الاجتماعي وفي الساحة السياسية.

رجب طيب أردوغان ويكييبديا

رئيس الجمهورية التركية الثاني عشر

تولى منصب الرئاسة في 28 أغسطس 2014

تاريخ الميلاد:26 فبراير 1954 (العمر 69 سنة)

الإقامة: القصر الرئاسي

مواطنة: Flag of Turkey.svg

الطول: 1.85 متر تعديل قيمة خاصية (P2048) في ويكي بيانات

الديانة: الإسلام

الزوجة: أمينة أردوغان

الأولاد

سمية أردوغان

بلال أردوغان

أحمد براق أردوغان

إسراء أردوغان

الأب: أحمد أردوغان

الأم: تنزيل أردوغان

وبهذا متابعي وكالة سوا الإخباريةلاقد بينا تعرض الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لوعكة صحية ومعلومات حول الرئيس التركي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد