من هو زوج نسليهان أتاغول – حقيقة خيانة قادير دوغلو

من هو زوج نسليهان أتاغول – حقيقة خيانة قادير دوغلو

من هو زوج نسليهان أتاغول – حقيقة خيانة قادير دوغلو – تصدر خلال الساعات القليلة الماضية اسم النجمة التركية نسليهان أتاغول، محركات البحث العالمية في جميع أنحاء العالم.

حيث تفاعل الكثير من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي في جميع الدول العربية، صباح اليوم الأربعاء 26 ابريل 2023، مع الأنباء والصور المتداولة لزوج النجمة التركية نسليهان أتاغول بعد خيانته لها، وازدادت عمليات البحث عنه، لذلك نقدم لكم متابعينا، في السطور التالية أدناه من هو زوج نسليهان أتاغول – ما لا تعرفه عن نسليهان أتاغول.

من هو زوج نسليهان أتاغول

قادير دوغلو واسمه الحقيقي عبد الله قادير دوغلو، يكون زوج الفنانة نسليهان أتاغول، تزوجا في 08 يوليو2016، بعد قصة حب استمرت لعامين، من مواليد 19 أبريل 1982، يعمل ممثل تركي وموديل، وهو شقيق الفنان والموديل كمال دوغلو.

المسيرة الفنية لقادير دوغلو

بدأت رحلته العملية بالفن والتمثيل في عام 2010 حيث قام بإداء دور البطل في مسلسل أسرار صغيرة، وقام بعدها في عام 2011 في المشاركة بالمسلسل التركي لنهاية، ثم عمل كموديل في فيديو للفنانة التركية هانده يانار، ومن ثم اشترك في مسلسل السبعة الأشرار، وبعد ذلك بمسلسل (أسرار البنات) قام بتجسيد دور علي، وقام بدور غوكهان في مسلسل ألبورا الحبيب، وبعد ذلك في نوفمبر 2015، قام فب دور محمد جيراي خان في المسلسل التاريخي الشهير حريم السلطان، كما انضم مؤخراً إلى عمل جديد هو علمني كيف أحب الدي يعرض على قناة فوكس التركية ويستحوذ على نسب مشاهدة عالية.

حقيقة خيانة زوج نسليهان أتاغول

ضجت مواقع التواصل منذ صباح اليوم صور للفنان قادير دوغلو، تكشف خيانته لزوجته النجمة التركية نسليهان مع امرأة غير معروفة، حيث ظهرا وهما يقبلان بعضهما في أحد الأماكن وتم رصدهم من قبل كاميرات المراقبة، مما آثار الغضب لدى الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعين، كما يترقب الجمهور ومحبين نسليهان عن ردة فعلها بعد معرفتها في الحقيقة؟

1-105.jpg
 

من هي نسليهان أتاغول

هي فنانة وممثلة تركية شابة، حيث تعد واحدة من أهم وأبرز نجوم الدراما التركية، لعبت خلال مسيرتها العديد من الأدوار المميزة، واشتهرت بدور نيهان في مسلسل حب أعمى، كما اشتهرت في دورها بمسلسل ابنة السفير، الذي استحوذ على نسب مشاهدات عالية.

الحياة العملية للفنانة نسليهان أتاغول

بدأت الفنانة نسليهان مشوارها الفني منذ الصغر، حيث بدأت التمثيل في عدد من المسرحيات المدرسية وهي في الثالثة عشرة من العمر، وشاركت في سن السادسة عشرة في أول أعمالها الدرامية حيث ظهرت في مسلسل الأوراق المتساقطة والذي تمت دبلجته إلى اللغة العربية وجسدت فيه شخصية دينا، حيث حقق المسلسل في ذاك الوقت شعبية كبيرة في العالم العربي، واشتهرت في مسلسل حب أعمي حيث قامت بدور البطولة "نيهان"، حيث فاقت نسبة المشاهدة لإحدى حلقات المسلسل إلى سبعة ملايين مشاهدة، وحصلت خلال مسيرتها الفنية على عددا من الجوائز ومن أبرز هذه الجوائز جائزة أفضل ممثلة عام 2013 عن دورها في فيلم الأعراف.

 

علاقة نسليهان في زوجها قادير دوغلو

 علاقة نسليهان في زوجها قادير دوغلو كانت محط أنظار الصحافة منذ سنوات عدديدة، كما تنشر نسليهان دائما صورها مع زوجها وهي تسند رأسها على وجه زوجها إلى سند رأسها على رأسه، وهذا يوضح حتماً عن حب الثنائي لبعضهما البعض.

ومن خلال هذه الخطوة أن يقولا للعالم أجمع أنهما متفاهمان ويتشاركان العقلية ووجهات النظر عينها، كما يشير هذا التصرف إلى أن كل من نسليهان أتاغول وقادير دوغلو يريدان التعبير عن حبّهما أكثر فأكثر وعن رغبتهما في التقرّب من بعضها.

نسليهان أتاغول ويكيبيديا

20160810_110043_2664-e1616516338938.webp
 

الاسم باللغة الإنجليزية : Neslihan Atagül .

تاريخ الميلاد: 20 أغسطس سنة 1992م.

العمر في 2023: 31سنة.

مكانالولادة: ولدت في عاصمة تركيا إسطنبول.

الجنسية: تركية.

الديانة: مسلمة.

اسم زوج نسليهان أتاغول: متزوجة من قادير دوغلو منذ عام 2016م بعد قصة حب كبيرة استمرت لسنتان .

الطول: 168 سم.

لون الشعر: بني فاتح.

لون العيون: خضراء.

البرج الفلكي: برج الأسد.

المؤهل العلمي – الدراسي: تدرس المسرح في جامعة يديتيب .

متى بدأت مشوارها الفني: بدأت مشوارها الفني عام 2006م

وفي ختام المقال قدمنا لكم متابعنا، ن هو زوج نسليهان أتاغول – حقيقة خيانة قادير دوغلو.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد