سبب وفاة عبدالله إبراهيم الظاهري أمين سر نادي عجمان

سبب وفاة عبدالله إبراهيم الظاهري أمين سر نادي عجمان

سبب وفاة عبدالله إبراهيم الظاهري أمين سر نادي عجمان ، حيث انتشر نبأ الوفاة كالنار في الهشيم على مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي خلال ساعات صباح اليوم الأربعاء 26 أبريل / نيسان 2023 ، في وقت بدأت شخصيات رياضية ونشطاء في نشر برقيات التعازي في وفاة أحد أهم الشخصيات في النادي الإماراتي.

وبدأ عدد كبير من المهتمين في البحث عن سبب وفاة عبدالله إبراهيم الظاهري أمين نادي عجمان الرياضي الإماراتي ، خاصة وأنه كان يعد من ابرز الشخصيات النشطة على مختلف الأصعدة في النادي خلال السنوات القليلة الماضية ، وكان دائم الحضور في مختلف البطولات التي كان يشارك فيها النادي ويعتبر من أقرب الشخصيات لمختلف المستويات في النادي.

سبب وفاة عبدالله إبراهيم الظاهري

سبب وفاة عبدالله إبراهيم الظاهري ، نشرت صحف إماراتية رسمية صباح اليوم والتي قالت إن الظاهري توفى إثر صراع طويل مع المرض والذي لم تكشف طبيعته حتى تحرير هذا النص ، فيما قال عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي إن عبدالله الظاهري تعرض لوعكة صحية ألمت بها خلال اليومين الماضيين ونقل الى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم ، إلا أن حالته الصحية تدهورت بشكل سريع ولافت الى أن أعلن الأطباء عن وفاته في ساعات صباح اليوم الأربعاء 26 أبريل الجاري.

ونعى نادي عجمان عبد الله الظاهري كأحد أبنائه المخلصين. نسأل الله العلي القدير له الرحمة والمغفرة والعتق من النار، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وتولى عبدالله الظاهري منصب أمين السر العام ومشرف الفريق الأول لكرة القدم أكثر من 10 سنوات متواصلة، وظل مواصلاً عمله حتى أقعده المرض قبل عام ونصف.

وبحسب صحف إماراتية فإن عبدالله الظاهري يعد مثالا للتفاني والإخلاص في عملة وكان أحد أهم أعمدة ورموز نادي عجمان الرياضي حيث خدم النادي لقرابة 15 عاما.

ونعى عدد كبير من الشخصيات الرياضية والاجتماعية والنشطاء الفقيد عبدالله إبراهيم الظاهري ، مؤكدين أن الرياضة الإماراتية خسرت رجلا كان في قمة العطاء والتضحية من أجل رفعة شأن الرياضة في الإمارات.

نادي عجمان

نادي عجمان هو نادي رياضي إماراتي مقره مدينة عجمان في دولة الإمارات العربية المتحدة. تأسس النادي في عام 1974 ويشارك في العديد من الرياضات مثل كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة واليد والسباحة والجمباز ورياضات القوى والكاراتيه والتايكواندو.

يعد نادي عجمان واحداً من أقدم الأندية الرياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة ولديه إنجازات عديدة في مختلف الرياضات، حيث حقق فريق كرة القدم للنادي اللقب الأول في دوري الدرجة الأولى الإماراتي في موسم 1985-1986 وكأس الخليج العربي في موسم 2003-2004، كما حقق فريق كرة السلة العديد من الألقاب المحلية والإقليمية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد