موعد صدور أرقام جلوس الثانوية العامة في مصر 2023 - كيفية الاستعلام

ما هو موعد صدور أرقام جلوس الثانوية العامة في مصر 2023 - كيفية الاستعلام،

موعد صدور أرقام جلوس الثانوية العامة في مصر 2023 وكيفية الاستعلام، يتساءل الكثير من طلبة الثانوية العامة الصف الثالث ثانوي وأولياء أمورهم في جمهورية مصر العربية، موعد صدور أرقام جلوس الثانوية العامة في مصر 2023، وطريقة الاستعلام عنها.

ونجيب لكم في سطور هذا المقال، عن ما هو موعد صدور أرقام جلوس الثانوية العامة في مصر 2023 - كيفية الاستعلام، حيث تستعد وزارة التربية والتعليم في مصر لتنظيم امتحانات الصف الثالث الثانوي للعام 2023، فتقوم بتنظيم اللجان وأرقام جلوس الطلاب وكافة الإجراءات المطلوبة.

ما هو موعد صدور أرقام جلوس الثانوية العامة في مصر 2023؟

من المقرر أن يتم إصدار أرقام جلوس الثانوية العامة في شهر مايو القادم، وذلك بعد انتهاء وزارة التربية والتعليم في جمهورية مصر من التجهيز لاختبارات الثانوية العامة 2023م، وسوف يتم إصدار أرقام جلوس بشكل رسمي لطلبة الصف الثالث الثانوي في منتصف الشهر القادم مايو.

فيما تعمل الوزارة على استكمال وإعداد بناء الأسئلة، حيث تقوم بطرح نموذج تدريبي يسترشد به طلاب الثانوية العامة لجميع الشعب.

كما تقرر تصحيح امتحانات الثانوية هذا العام بشكل إلكتروني بما في ذلك الأسئلة المقالية، وبعد ذلك سوف يتم تدقيق بعض الأوراق يدويا، وذلك لضمان جودة التصحيح الإلكتروني.

كيفية الاستعلام عن أرقام الجلوس إلكتروني في مصر

نقدم لكم مجموعة من الخطوات يمكنكم من خلالها الاستعلام عن أرقام الجلوس الخاصة بكم، وذلك عبر بوابة وزارة التربية والتعليم، وذلك على النحو الآتي:

الخطوة الأولى: قم باالدخول إلى موقع الوزارة (اضغط هنا).

الخطوة الثانية: قم بإدخال البريد الإلكتروني المدرسي، حيث تستطيع الحصول عليه من خلال الرابط التالي (اضغط هنا).

الخطوة الثالثة: قم بالضغط على زر الاستعلام عن رقم الجلوس.

بعد ذلك سوف تظهر لك بيانات رقم الجلوس والمكان الذي سوف تجري فيه الامتحان

.تشكيلة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة

 

وفي ختام المقال، قدمنا لمكم كل ما بتعلق في طريقة الحصول على أرقام جلوس الصف الثالث الثانوي أونلاين في مصر، وفيما يتعلق عن أرقام الجلوس الورقية، فسوف يتم إصدارها في منتصف شهر مايو القادم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد