خالد القيش يستذكر لحظاته مع محمد قنوع بعد وفاته

الفنان خالد القيش والفنان محمد قنوع

خالد القيش يستذكر لحظاته مع محمد قنوع بعد وفاته_ نشر الفنان خالد القيش على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جمعه بالفنان الراحل محمد قنوع، أثناء تواجدهما في دولة الإمارات، وهما يقودان قاربًا في عرض البحر في دبي.

وعلق خالد القيش على الفيديو الذي نشره عبر حسابه على إنستغرام قائلا: "قلبك كان مليان فرح ومحبة وطيبة.. خانك وكسر لنا قلبنا يا رفيقي.. الله يرحمك يا حبيبي".

فيما تأثر العديد من المشاهير بالفيديو واستذكروا لحظاتهم وذكرياتهم مع الفنان محمد قنوع الذي توفى فجأة ثاني أيام عيد الفطر .

سبب وفاة الفنان محمد قنوع

أعلنت نقابة الفنانين في سوريا مساء يوم السبت 22 أبريل 2023 ثاني أيام عيد الفطر المبارك عن وفاة الفنان محمد قنوع عن عمر ناهز الـ49 عاما، بسبب مرض احتشاء عضلة القلب والتي تعتبر بمثابة جلطة قلبية حادة، حيث تم نقله الى أحد المستشفيات السورية لتلقي العلاج اللازم، إلا أن جميع محاولات الأطباء باءت بالفشل.

تنزيل (2).jpg
 

الفنان محمد قنوع ... ويكيبيديا

ولد محمد قنوع في مدينة اللاذقية في سوريا في عام 1973، وهو من أبرز نجوم الدراما السورية.

بدأ محمد قنوع مسيرته الفنية في التمثيل في عام 1994، وشارك في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، من بينها مسلسلات "باب الحارة"، و"الشاملون"، و"خاتون"، و"الغربال"، و"عطر الشام"، وغيرها.

كما شارك محمد قنوع أيضاً في العديد من الأفلام السينمائية والمسرحيات، ويتميز أداؤه الفني بالعمق والحساسية، وهو يعتبر أحد أهم نجوم الدراما السورية والعربية بشكل عام.

5135766-1735660501.jpg
 

المصدر : وكالة سوا_ إرم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد