تشكيلة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تشكيلة الزمالك

تشكيلة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة - حيث تعجّ محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي في هذه الآونة والساعات القليلة الحالية من اليوم الأربعاء 26 ابريل 2023، بالبحث حول موضوع تشكيلة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري، من قبل الالاف والعديد من المتابعين والجمهور العربي الرياضي، وبالتحديد مشجعي نادي الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري.

اقرأ/ي أيضا: مباراة الزمالك ضد وسيراميكا بث مباشر 

ونقدم لكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير كافة التفاصيل حول ما يتعلق الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم وكل ما تودّو معرفته حول مباراة اليوم وكلاً من التالي: تشكيلة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري، موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري، القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري، معلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك وسيراميكا كليوباترا في مباراة مؤجلة ضمن قمة قمم منافسات الجولة ال19 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، نسخة عام 2022 - 2023، مساء اليوم الأربعاء الذي يوافق 26 ابريل 2023.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا المباراة المؤجلة من الجولة ال19 من الدوري المصري، اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين والسودان، ودول شمال أفريقيا، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة والنصف بتوقيت أبو ظبي وقطر وعمان.

تشكيلة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الكولومبي خوان كارلوس المدير الفني لنادي الزمالك، تشكيلة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري على النحو التالي وبالأسماء المتاحة وكلاً من:

في حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: حمزه المثلوثي ، محمود حمدي الونش، حسام عبد المجيد، حاتم سكر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا ، محمد عبد الغني ، ابراهيم نداي.

خط الهجوم: احمد سيد زيزو ، ناصر منسي ، مصطفى شلبي.

ترتيب الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 40 نقطة ، بينما يتواجد فريق سيراميكا كليوباترا في المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري

وعن القنوات الناقلة لمباراة اليوم بين الزمالك والمقاولون العرب المؤجلة في الدوري المصري الممتاز 2023 ضمن الجولة ال19، فكانت قد أعلنت أون تايم سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري 2023، عن إذاعتها مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم في الدوري المصري.

وجاء في إعلانها عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري، أن قناة أون تايم سبورتس 1 هي القناة التي سوف تبث وتذيع مجريات مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري في الجولة الـ 19 من عمر منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2023.

معلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري

ويرغب مختلف المتابعين والجمهور الرياضي العربي وبالتحديد المصري، ومشجعي الزمالك وسيراميكا كليوباترا على وجه الخصوص، في معرفة من هم معلقين مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري.

وكانت قد حددت مجموعة وشبكة أون تايم سبورتس المصرية، عن هوية وشخصية معلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا المؤجلة  في الدوري المصري الممتاز والتي ستقام في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة وفلسطين والسودان، ودول شمال أفريقيا، وفي تمام التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة والنصف بتوقيت أبو ظبي وقطر وعمان.

وجاء في إعلانها أن المعلق المصري صاحب الصوت المميز مؤمن حسن هو من سيكون معلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري.

وبهذا كنتم قد قرأتم ما قدمناه لكم متابعينا عبر وكالة سوا في هذا التقرير كل ما يتعلق بمبارة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، وكلاً من: تشكيلة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري، وموعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري، والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري، ومن هو معلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد