كتلة هوائية باردة نهاية الشهر: أحوال طقس فلسطين خلال الأيام القادمة

طقس فلسطين - بحر غزة

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الثلاثاء 25 أبريل 2023، توقعاتها لأحوال طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى يوم الجمعة المقبل.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون صافٍ وباردا خاصة في المناطق الجبلية، الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس فلسطين غداً:

وأضافت ان طقس فلسطين ليوم غد الأربعاء سيكون صافياً بوجه عام وربيعيا لطيفاً نهاراً خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها العام بقليل، الرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن طقس فلسطين ليوم الخميس القادم سيكون صافياً بوجه عام وربيعيا لطيفاً نهاراً خاصة فوق المناطق الجبلية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى اعلى من معدلها العام بقليل، الرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولفتت الأرصاد إلى أن طقس فلسطين ليوم الجمعة القادم سيكون غائمًا جزئياً إلى غائم ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها العام، حيث يكون الجو ربيعيا لطيفاً نهاراً وباردًا في ساعات الليل، الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

كتلة هوائية باردة قادمة:

بدوره قال الراصد الجوي الفلسطيني ليث العلامي، إنه "غالباً سينتهي شهر نيسان (4) الحالي بدرجات حرارة أقل من المعدل، وخاصة مع وجود كتلة هوائية باردة نسبياً ورطبة في الأيام الاخيرة منه".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد