خطوات حجز موعد تساهيل للزيارة العائلية 2023-1444

خطوات حجز موعد تساهيل للزيارة العائلية 2023-1444

خطوات حجز موعد تساهيل للزيارة العائلية، من أكثر الأمور التي يبحث عنها المواطنين في المملكة العربية السعودية، من اجل استدعاء أقاربهم وعائلتهم خلال أيام الاجازة، فالكثير منهم محروم من رؤية عائلته بسبب إجراءات خاصة، هنا تقدم لكم منصة تساهيل الالكترونية، تسهيل الكثير من الإجراءات اللازمة من اجل استضافة العائلة، من خلال مقالنا سوف نتعرف على خطوات حجز موعد تساهيل للزيارة العائلية.

خطوات حجز موعد تساهيل للزيارة العائلية، منصة تساهيل او شركة تساهيل تم انشاءها بموجب تصريح عبر وزارة اتصالات وتكنولوجيا المعلومات رقم (641 ب) سنة (2015)، وهي من الشركات المصرية التي تتعاون مع المملكة العربية السعودية، حيث تقوم هذه الشركة بتسهيل عليك الكثير من خلال زيارة موقعها الرسمي، تعرف عبر مقالنا الاتي خطوات حجز موعد تساهيل للزيارة العائلية.

خطوات حجز موعد تساهيل للزيارة العائلية

الكثير منا يتساءل حول كيفية حجز موعد تساهيل للزيارة العائلية وما هي اهم المستندات والوثائق المطلوبة من اجل إتمام هذا الحجز بنجاح، من خلال ما يلي تعرف عى خطوات حجز موعد تساهيل للزيارة العائلية:

أولا القيام بالدخول مباشرة الى الموقع الرسمي الخاص بمنصة تساهيل العائلة.

ثانيا القيام بالنقر فوق مربع خدمات إلكترونية.

ثالثا ادخال جميع البيانات المطلوبة والتأكد من كتابتها بشكل صحيح.

رابعا بعد الانتهاء انقر فوق ايقونة كلمة تأكيد.

في اخر الخطوات سيتم إرسال موعد إليك في رسالة نصية على الهاتف الذكي الخاص بك، هذه الرسالة تحمل الموعد الذي يمكنك الذهاب الى شركة تساهيل وإنهاء كافة الأمور المتعلقة بالسفر.

الأوراق المطلوبة لحجز موعد تساهيل للزيارة العائلية من قبل الجوازات السعودية

هناك مجموعة من الأوراق التي يجب على جميع من يرغب في حجز موعد الالتزام بإحضارها جميعا من خلال ما يلي تعرف على هذه الأوراق والمستندات المطلوبة من اجل تأشيرة سعودية:

أولا القيام بإحضار جواز السفر الخاص بك، على أن يكون مازال في فترة الصلاحية على الأقل بعد السفر 6 شهور آخرين.

ثانيا القيام بدفع كافة الرسوم الخاصة بالتأمين الصحي والتأشيرة.

ثالثا ضرورة إرفاق كشف حساب بنكي خاص بالمتقدم، ويدل على أنك ستتحمل تكلفة المعيشة طوال فترة السفر.

رابعا تقديم كافة المعلومات الشخصية مثل الاسم والعنوان وغيرها من الأمور على أن تكون دقيقة.

خامسا إحضار وثائق يفيد محل الإقامة في المملكة.

سادسا ألا يقل عمر المتقدم عن 18 عام وهذا إذا كان بمفرده.

خدمات منصة تساهيل للعائلة 1444/2023

تقدم منصة تساهيل خدمات السفر للكثير من الدول وتعمل على انجاز التأشيرات من خلال منصتها الالكترونية، من خلال ما يلي تعرف على اهم الخدمات التي تقدمها منصة تساهيل للعائلة:

استلام جميع الأوراق المطلوبة من خلال مندوب

تنفيذ الخدمة بأسرع وقت ممكن

تسليم الأوراق بعد التنفيذ الخدمة.

وعمل تأشيرات لمجموعة من الدول العربية المختلفة منها " السعودية، الامارات، سلطنة عمان، قطر، المغرب، البحرين، تركيا".

تعمل على تسهيل استخراج المستخرجات الرسمية من الخدمات الحكومية بكفاءة عالية، تحتوي هذه الأوراق على شهادات الميلاد والوفاة والجوازات والشهادات الدراسية والقيود العائلية والفردية والشهادات والقيوم المترجمة وغيرها من المستندات الرسمية الأخرى.

تساهيل في خدمة الترجمة المعتمدة بالمصداقية والدقة والموثوقية، يتم تحويل المستندات بشكل دقيق ومهني وتصديقها بالشكل الرسمي والمناسب من أي لغة إلى أي لغة أخرى وتصديقها بشكل رسمي ومعتمد.

يتم تحديد السعر والوقت المطلوب لإتمام الخدمة حسب نوع المستند واللغات المعنية والمتطلبات الأخرى. ونوفر في هذه الخدمة أيضًا مرونة في تلبية احتياجات العملاء.

تساهيل خدمة توثيق السفارات والقنصليات لتصديق المستندات والوثائق الرسمية والشخصية للأفراد الذين يرغبون في السفر أو الذين يرغبون في العمل أو الدراسة في الخارج.

التحقق من صحة وصدق المستند وتصديقه بالشكل الرسمي والمناسب، وذلك بوضع ختم رسمي على المستند بعد التأكد من صحته وصدقه. ويتم تحديد الرسوم المطلوبة للتوثيق حسب نوع المستند والدولة التي يتم إجراء التوثيق فيها.

تساعد تساهيل في انجاز التوثيقات الخارجية التي تقدمها وزارة الخارجية المصرية وتشمل توثيقات المستندات الرسمية شهادات الميلاد والوفاة والشهادات الدراسية وشهادات الزواج والطلاق والجوازات والوثائق الأخرى التي تحتاج إلى توثيق رسمي.

تساعد في تساهيل حجز الفنادق، وموعد السفر، والطيران، وكل ما يتعلق في السفر.

في نهاية هذا المقال عبر وكالة سوا، نكون قد بينا لكم خطوات حجز موعد تساهيل للزيارة العائلية 2023-1444، واهم الاورراق والمستندات المطلوبة من قبل الجوازات للحصول على موعد تساهيل للزيارة العائلية.

اقرأ ايضا: السعودية: رابط حجز موعد تساهيل للزيارة العائلية 2023

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد