بالفيديو قطري يوزع المال على الأشخاص المارة... ما القصة؟

قطري يوزع الأموال بطريقته الخاصة

بالفيديو قطري يوزع المال على الأشخاص المارة... ما القصة؟ - ضجت منصات التواصل الاجتماعي المختلفة فيديو لرجل من أصول قطرية، يوزع المال على الأشخاص المارة.

وآثار هذا الفيديو الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان الرجل في أحد الفعاليات الترفيهية بمناسبة عيد الفكر المبارك لعام 2023م، 1444هـ، وقام بإلقاء العملات النقدية من أعلى شرفة.

قطري يوزع الأموال على المارة

ومن جهتهم، اعتبر عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن ما قام به الرجل يعد إساءة وإهانة ولا يمثل أبناء شعبه، خاصة بعدما شوهدوا عدد كبير من الأكفال وهم يحاولون التقاط الأوراق النقدية المتطايرة في الهواء، حيث رأو أنه من باب أولى وضع الأموال داخل مظاريف وتوزيعها على الأطفال بطريقة أكثر حضارة.

على عكس ذلك علق عدد من رواد المنصات مقطع الفيديو بطريقة "إيجابية"، واعتبروا بأن ما قام به الرجل القطري يندرج تحت بند "المبادرات الإيجابية" التي تحمل الكثير من المشاعر تجاه الأطفال في فترة الأعياد.

وقبل يومين شوهد مثل هذا المشهد في جمهورية مصر، حيث قام مهندس مصري يدعى حسن التونسي، بمعايدة جيرانه على طريقته الخاصة فقام بإلقاء العيدية من شرفة منزله على المارة في حي الخليفة بالعاصمة المصرية القاهرة.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد