أحمد العوضي يكشف حقيقة مشاركة نجم عالمي في فيلمه الجديد “البلدوزر”!

أحمد العوضي

أحمد العوضي يكشف حقيقة مشاركة نجم عالمي في فيلمه الجديد “البلدوزر”... من يكون؟ - كشف الفنان المصري أحمد العوضي عن مشاركة نجم عالمي، في فيلمه الجديد البلدوزر، حيث يستعد لبدأ تصويره، وذلك بعد الانتهاء من مسلسل ضرب نار المشارك في سباق مسلسلات رمضان 2023.

ونوضح لكم في وكالة سوا في سطور المقال أداناه، من هو النجم العالمي المشارك في فيلمه الجديد “البلدوزر”، بالإضافة إلى سبب تأخير الاستعداد للفيلم، وفيلم بلدوزر من كتابة وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة (سينرجي) المتحدة.

أحمد العوضي يكشف حقيقة مشاركة نجم عالمي في فيلمه

WhatsApp-Image-2023-04-25-at-10.24.34-AM.jpg
 

أكد الفنان أحمد العوضي خلال مقابلة صحفية له مع كاميرا خبر أبيض، حقيقة مشاركة الممثل العالمي روبرت دي نيرو كضيف شرف في فيلمه الجديد "البلدوزر"، حيث يعد أول بطولة له في تاريخ السينما.

وفي وقت ناضي كان قد جري المخرج طارق العريان مفاوضات مع العالمي، روبرت دي نيرو، للمشاركة كضيف شرف بفيلم (البلدوزر)، وقال العريان "إن دي نيرو سيلعب دور المدرب الشخصي لأحمد العوض في فنون القتال المختلطة، إذا قبل الدور المطروح".

ويشارك أحمد العوضي متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، تدريباته المكثفة، حيث نشر في وقت سابق صورة تجمعه مع طارق العريان من تحضيرات الفيلم الذي يعتبر أول فيلم عربي حول (MMA) أي الفنون القتال المختلطة.

ما هو سبب تأخير الاستعداد لفيلم البلدوزر؟

بين الفنان العوضي في تصريحات له سبب تأخير الاستعداد لفيلم البلدوزر، وذلك بسبب انشغال كلا من المخرج طارق العريان بمسلسل "معاوية" وانشغال العوضي بتصوير مسلسل "ضرب نار".

شاهد: مسلسل ضرب نار الحلقة 30 الثلاثون والأخيرة

وتتمحور قصة الفيلم نحو رحلة شاب، يرغب في أن يصبح بطل العالم في فنون القتال المختلطة (MMA)، كما يكون تصوير الفيلم بمدينة لاس فيغاس.

وكان قد شارك الفنان أحمد العوضي مع زوجته الفنانة، ياسمين عبد العزيز، في عمل درامي في الموسم الرمضاني ، 2023، وهو مسلسل ضرب نار من تأليف الكاتب ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفي فكري، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج، حيث حقق لارواجاً واسعاً واستحوذ على نسب مشاهدات عالية.

 

وفي ختام المقال، قدمنا لكم متابعينا، حقيقة مشاركة النجم العالمي روبرت دي نيرو في فيلم أحمد العوضي الجديد “البلدوزر.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد