برشلونة يستعد لإتمام صفقة من العيار الثقيل

لاعبو برشبونة

أعلنت أشهر الصحف الاسبانية عن اهتمام نادي برشلونة الاسباني في نجم مانشستر سيتي الحالي ايلكاي جوندوجان بعد تأديته مستوى ممتاز في المواسم الماضية مع النادي.

ويعتبر نادي برشلونة أن أحد أهم الأهداف من قدوم اللاعب الألماني إيلكاي جوندوجان هو تعزيز خط الوسط بجانب زميلة فرانكي دي يونغ وسيردجيو بوسكيتس وبيدري الذي يعاني الإصابات.

large (3).jpg
كما تسعى إدارة نادي برشلونة لانهاء الصفقة بشكل رسمي مع الأخذ بعين الاعتبار انتهاء عقده في 30 يونيو القادم.

ورغم موافقة اللاعب فيُمكن اعتبارها موافقةً غير نهائية لأن أندية إنجليزية عديدة ترغب بالتعاقد معه ومن المرجح أن يتفاوض برشلونة مع اللاعب كونه ضمن الأشهر الستة الأخيرة من عقده.

ومن الجدير بالذكر أن راتب الألماني جوندوجان أكثر من (10) مليون يورو وبإنجلترا أندية عدة تستطيع زيادة هذا المبلغ باعتباره سيصل مجاناً، و لن يتخذ الألماني أي قرار نهائي حتى لو وصل عرض قوي من نادي إنجليزي

برشلونة لديه أولوية والألماني لا يجد للمال أفضلية لتحديد مُستقبله، لكن ذلك قد يتغير أمام بعض العروض التي قد تأتي من الأندي الأخرى المهتمة في اللاعب لتعزيز خط الوسط.

مانشستر سيتي استسلم نهائياً ومُستقبل الألماني أصبح محسوماً بعيداً عن الاتحاد ولن يُقدم النادي الإنجليزي أي عرض جديد أو مُفاجئ.

العرض الذي سيُقدمه برشلونة لم يُحسم بانتظار تقديم خطة جدوى لليجا بالأيام المُقبلة لكن هناك شعور داخل النادي أن الألماني سيوافق على هذا العرض.

المصدر : وكالة سوا - هاي كورة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد