موعد مباراة انتر ميلان ويوفنتوس والقنوات الناقلة

موعد مباراة انتر ميلان ويوفنتوس

موعد مباراة انتر ميلان ويوفنتوس والقنوات الناقلة، حيث يلتقي نادي انتر ميلان منافسه وغريمه التقليدي نادي يوفنتوس "السيدة العجوز"، في لقاء الإياب ضمن منافسات نصف نهائي كأس إيطاليا، ويسعى كل منهم لفوز واكمال مشواره في البطولة.

وينتظر عشاق الساحة المستديرة وكرة القدم الإيطالية، اللقاء الذي يجمع بين انتر ميلان ويوفنتوس، حيث يبحث متابعين الكرة الإيطالية عن موعد مباراة انتر ميلان ويوفنتوس والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة انتر ميلان ويوفنتوس في كأس إيطاليا

تقام مباراة انتر ميلان ضد يوفنتوس مساء غدا الأربعاء الموافق 26 أبريل 2023، حين يلتقي الفريقين ضمن منافسات بطولة كأس إيطاليا في دور نصف النهائي، حيث ستنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر وفلسطين وبعض الدول العربية.

توقيت مباراة إياب انتر ميلان ويوفنتوس

يتنافس الفريقين لبلوغ نهائي كأس إيطاليا، ويسعى كل منهم للحصول على فوز يساعده بالتأهل، حيث تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر وفلسطين، والعاشرة بتوقيت السعودية والكويت.

يوفنتوس وانتر ميلان.jpg
 

ملعب مباراة انتر ميلان ويوفنتوس في نصف النهائي

يستضيف ملعب "أليانز ستاديوم" المواجهة المنتظرة التي ستجمع بين إنتر ميلان ويوفنتوس نصف نهائي كأس إيطاليا، مساء يوم الأربعاء 26 أبريل، في إطار منافسات إياب الدور نصف نهائي كأس إيطاليا.

وكان لقاء الذهاب الي أقيم على أرضية ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) معقل الإنتر قد انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

ويتطلع فريق نادي انتر ميلان لحسم المباراة لصالحه والتأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس إيطاليا، ولكنه سيصطدم بدوافع يوفنتوس الذي يبحث هو الآخر عن التأهل متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور في اللقاء.

تشكيلة مباراة انتر ميلان ويوفنتوس في كأس إيطاليا

تشكيلة انتر ميلان ضد يوفنتوس

يخوض مدرب انتر ميلان مباراته ضد غريمه التقليدي يوفنتوس، بتشكيلة متوقعة من المدرب سيموني إنزاغي أن تبدأ المباراة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: أندري أونانا

خط الدفاع: فرانشيسكو أتشيربي – أليساندرو باستوني – ماتيو دارميان

خط الوسط: دينزل دومفريز – نيكولو باريلا – هنريك ميختاريان – مارسيلو بروزوفيتش – فيدريكيو ديماركو

خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز – إدين دجيكو

تشكيلة يوفنتوس ضد انتر ميلان 

يخوض نادي يوفنتوس مباراته اليوم أمام إنتر ميلان بتشكيلة متوقعة ومنتظرة من المدرب "ماسيميليانو أليجري"، حيث ستكون كالتالي:

حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني

خط الدفاع: أليكس ساندرو، فيديريكو غاتي، دانيلو

خط الوسط: فيليب كوستيتش، أدريان رابيو، مانويل لوكاتيلي، نيكولو فاجيولي، ماتيا دي شيليو

خط الهجوم: آنخيل دي ماريا، دوشان فلاهوفيتش

مصير مباراة انتر ميلان ويوفنتوس اليوم في الكأس

ويسعى نادي يوفنتوس دخول مباراته وهو لديه رغبة التأهل إلى النهائي مبكرًا، وما يسعى إليه يوفنتوس بتحقيق فوز، ويتطلب ذلك تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة في مباراة الإياب الذي تقام على أرضه ووسط جمهوره، تريحه من عناء خوض مباراة الإياب بكامل طاقته.

ويستعد نادي إنتر ميلان استعداد جدي لخصمه وغريمه التقليدي يوفنتوس، وهو الذي لم يبق له سوى المنافسة على البطولة المحلية الثانية هذا الموسم، وذلك بعد أن فقد المنافسة على لقب الدوري الإيطالي بشكل مبكر، والابتعاد عن الصدارة بعد عملية خصم النقاط.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وانتر ميلان في الكأس

تمتلك مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية الحقوق الناقلة الخاصة في كأس إيطاليا عام 2023، بحيث تكون القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وانتر ميلان هي التابعة لمجموعة "أبو ظبي الرياضية".

حيث ستقوم قناة "أبو ظبي الرياضية بريميوم 1" بنقل مجريات هذا اللقاء على الهواء مباشرةً، كما أن تطبيق الهواتف المحمولة "ستازر بلاي" سينقل اللقاء كذلك من خلال تقديم خدمة البث المباشر.

معلق مباراة يوفنتوس وانتر ميلان 

تمتلك مجموعة قنوات أبو ظبي الحقوق الحصرية لنقل مباريات كأس إيطاليا، حيث أسندت مهمة التعليق على أحداث المباراة بين انتر ويوفنتوس اليوم للمعلق الذي تم الإعلان عنه من قبل القناة الناقلة للمباراة، ألا وهو المعلق القدير " فارس عوض ".

يستعد يوفنتوس لإثبات تفوقه على الإنتر هذا الموسم في مختلف البطولات، حيث كان يوفنتوس قد فاز على إنتر ميلان بهدف نظيف في أخر لقاء جمعهما بالدوري الإيطالي بهدف نظيف.

وبهذا المقال نكون قد قدمنا لكم من خلال وكالة سوا الإخبارية، موعد مباراة انتر ميلان ويوفنتوس ضمن منافسات كأس إيطاليا في الدور ما قبل النهائي، والقنوات الناقلة، وتشكيلة مباراة انتر ميلان ويوفنتوس ومعاق مباراة انتر ميلان ويوفنتوس وتوقيت المباراة في أغلب البلدان العربية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد