عبر موقع تكت مكس أو حراج

رابط حجز تذاكر سيتي ووك جدة 2023 - أسعار تذاكر السيتي ووك موسم جدة

سيتي ووك جدة 2023

ينتظر المواطنون في المملكة العربية السعودية، فعاليات الترفيه التي تقوم بها الهيئة العامة للترفيه في السعودية كل عام، والتي لاقت نجاحًا وقبولًا كبيرًا في عام 2022، كما تعتبر سيتي ووك جدة 2023 الوجهة الإبداعية للعمل والاستمتاع بالحياة، حيثُ إن في سيتي ووك جدة 2023 يحيط بك الإبداع من كل مكان حيث كل شيء مبني على الحركة والمشاركة والمجتمع، ليبعث الإلهام في كل من يزوره للبحث عما هو غير متوقع.

وسنقدم لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، رابط حجز تذاكر سيتي ووك جدة 2023، كما سنوضح أسعار تذاكر السيتي ووك موسم جدة، عبر موقع تكت مكس أو حراج، التي يذهب إليها السعوديون للترفيه عن أنفسهم، لأنها تحتوي على مجموعة من العروض الترفيهية المميزة.

رابط حجز تذاكر سيتي ووك جدة 2023:

أعلنت الهيئة العامة للترفيه السعودية عن إمكانية حجز تذاكر سيتي ووك جدة عبر موقع ticketmx، من خلال خطوات بسيطة، إذ تعد سيتي ووك جدة من أكبر المناطق الترفيهية الموجودة في موسم جدة، إذ تضم مطاعم ومتاجر وألعاب ومسارح وعروض ترفيهية، وهذا بالإضافة إلى فعاليات جديدة ومختلفة مثل حديقة الشلال الترفيهية في جدة.

كما يمكن حجز تذاكر السيتي ووك 2023 عبر زيارة الموقع الرسمي لحجز التذاكر تكت مكس أونلاين ticketmx.com، وإتمام عملية الحجز عبر الخطوات التي سنذكرها لاحقًا.

طريقة حجز تذاكر سيتي ووك جدة 2023:

يمكن حجز تذاكر سيتي ووك جدة من خلال موقع Ticketmx الرسمي عبر اتباع التعليمات التالية:

الدخول إلى موقع تيكيت مكس ticketmx.com.

الضغط على حجز تذاكر سيتي ووك 2023.

قراءة الشروط والأحكام قبل إتمام عملية الحجز.

إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور.

النقر على تسجيل الدخول.

اختيار عدد التذاكر المطلوبة وتسديد قيمة التذاكر المطلوبة عن طريق وسائل الدفع المتاحة.

متى تبدأ فعاليات سيتي ووك في جدة 2023:

إن فعاليات سيتي ووك جدة 2023 تبدأ يوم الاثنين الموافق 24 أبريل 2023 حتى يوم الأربعاء 7 يونيو 2023، وهذا بداية من الساعة الخامسة مساءً إلى الساعة 12 بعد منتصف الليل، وفي أيام إجازة نهاية الأسبوع تبدأ الفعاليات من الساعة الخامسة مساءً حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل، على أن تغلق البوابات في تمام الساعة الواحدة صباحًا.

أسعار تذاكر سيتي ووك جدة 2023:

طرحت تذاكر دخول سيتي ووك جدة 2023 بموسم جدة على موقع تكت مكس بسعر 55 ريال سعودي طوال أيام الأسبوع، أما عن سعر التذكرة في نهاية الأسبوع 100 ريال سعودي.

كما ستكون تذكرة دخول سيتي ووك جدة 2023 ب 55.00 ريال، وتذكرة دخول (نهاية الاسبوع) ب 100.00 ريال.

وصممت سيتي ووك جدة من بل أفضل المصممين في العالم وتضم أفضل المحال التجارية، ووجهات الطعام الراقية في الهواء الطلق، والشقق السكنية الفارهة، وصالات عرض السيارات، والمكاتب بما في ذلك المقر الإقليمي لشركة طلبات، والجامعة الكندية في دبي، وذا جرين بلانيت، وصالات روكسي سينما، والفنادق الفخمة وغيرها.

وبهذا نكون قد وضحنا لكم في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، رابط حجز تذاكر سيتي ووك جدة 2023، كما أرفقنا أسعار تذاكر سيتي ووك جدة 2023، التي ينتظرها السعوديون كل عام لاحتوائها على أجود وأفضل العروض الترفيهية.

أسعار-تذاكر-سيتي-ووك-جدة.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد