تشكيلة ريال مدريد ضد جيرونا والقنوات الناقلة

ريال مدريد وجيرونا

تشكيلة ريال مدريد وجيرونا والقنوات الناقلة- يزداد البحث في هذه الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 25 ابريل على محركات البحث المختلفة ، ومحرك البحث الشهير جوجل عن موضوع تشكيلة ريال مدريد ضد جيرونا في الدوري الأسباني الدرجة الأولى والقنوات الناقله لمباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم في الدوري الأسباني .

ينتظر الكثير من عشاق كرة القدم العالمية وبالتحديد عشاق كرة القدم الأوروبية ومشجعي ريال مدريد على الأخص لمعرفة تشكيلة ريال مدريد ضد جيرونا في الدوري الأسباني الدرجة الأولى ، وكافة تفاصيل مباراة ريال مدريد وجيرونا ، والتي ستقام مساء اليوم الثلاثاء.

ونضع بين أيديكم متابعي وكالة سوا كافة ما تودّو معرفته عن موضوع مباراة ريال مدريد ضد جيرونا  وكلاً من المواضيع التالية: تشكيل ريال مدريد ضد جيرونا اليوم في الدوري الأسباني، موعد مباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الأسباني، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد جيرونا اليوم في الدوري الأسباني .

موعد مباراة ريال مدريد ضد جيرونا في الدوري الأسباني

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وجيرونا في الجولة 32 من عمر بطولة الدوري الأسباني الدرجة الأولى  على أرضية ملعب  إستادي مونتيليفي مساء اليوم الثلاثاء الموافق 25 ابريل 2023.

وتنطلق صافرة الحكم في مباراة ريال مدريد وجيرونا  اليوم عند الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت فلسطين ومصر ، أما ستكون بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس عند الساعة السادسة والنصف مساءً ، وبتوقيت الإمارات العربية المتحدة ستكون عند الساعة التاسعة والنصف.

وكان قد تعادل الفريقان في مباراة الذهاب بنتيجة هدف لهدف أخر ضمن جولة الـ31 من الدوري الأسباني الدرجة الأولى.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم في الدوري الأسباني 

وأعلنت مجموعة شبكات قنوات " بي إن سبورتس" الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الأسباني ومباراة ريال مدريد ضد جيرونا في الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا عن بثها لمباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم الثلاثاء 25 ابريل 2023.

وسستواجد مباراة ريال مدريد وجيرونا على قناة beIN Sports 2 FR  وأيضاً عبر قنوات Nova Sports 1 HD  لنقل مباراة ريال مدريد وجيرونا في الجولة 31 من الدوري الأسباني .

تشكيلة ريال مدريد ضد جيرونا في الدوري الأسباني 

ومن المتوقع أن يبدا المدرب الإيطالي كارلو أنشلوتي المباراة بتشكيلة أساسية قوية أمام منافسه جيرونا على النحو الأتي :

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع  : كامافينغا، أنطونيو روديجر، إيدير ميليتاو، ناتشو.

خط الوسط: داني سيبايوس، أوريلين تشواميني، فالفيردي.

مركز الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، رودريغو (ماركو أسينسيو).

تدريبات-ريال-مدريد-5.jpg.webp
 

معلق مباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الأسباني 

وكان قد تم إسناد مهمة التعليق على أحداث مباراة ريال مدريد وجيرونا ، ومن قناة بي إن سبورتس القناة الناقة والحصرية لمباريات الدوري الأسباني .

وجاء في إعلانه عن معلق
 مباراة ريال مدريد ضد جيرونا  اليوم في الدوري الأسباني ، أن المعلق الشهير صاحب الصوت المميز علي محمد علي  هو معلق مباراة ريال مدريد  ضد جيرونا  اليوم على قناة بي إن سبورتس 

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

يحتل المركز الأول في في الدوري الأسباني نادي برشلونة برصيد 76 نقطة ، ويأتي خلفه في المركز الثاني ريال مدريد برصيد 65 نقطة ، ومن ثم يتصدر أتلتيكو مدريد المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن المركز الثاني ، ويأتي نادي جيرونا في المرتبة 11 برصيد 38 نقطة .

ترتيب اليوم.png
 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد