معلق مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

ريال مدريد وجيرونا

معلق مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم الثلاثاء في الدوري الإسباني– حيث يرتفع معدل البحث خلال هذه الأوقات عن معلق مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم الثلاثاء في الدوري الإسباني وهو واحد من الأحداث الرياضية الأكثر إثارة في هذا الأسبوع، وملايين المشجعين حول العالم يتطلعون لمشاهدته. وسوف يعلق عليها أحد أفضل المعلقين في العالم، الذي سيأخذنا في جولة داخل الملعب ويصف لنا الإثارة وال حماس الذي يشعر بهما كل لاعب ومشجع.

في هذه المقالة، سنقدم لك نظرة شاملة على المباراة، بما في ذلك تشكيلة الفريقين، أحداث المباراة، معلق المباراة وبطبيعة الحال، سوف نشارككم القنوات الناقلة لها.

موعد مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم الثلاثاء في الدوري الإسباني

من المقرر أن يتواجه الفريقين في المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 25 ابريل 2023 .

كما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، ويحتضن مواجهة ريال مدريد وجيرونا اليوم الثلاثاء في الجوالة الواحدة وثلاثون "31" من الدوري الإسباني 2022-2023 مباراة الإياب ملعب إستادي مونتفيلي.

و يدخل ريال مدريد مباراته اليوم في الدوري الإسباني التي تُعد بمثابة لقاء تحضيري لما هو قادم من مباريات حاسمة سواء في بطولة كأس ملك إسبانيا أو دوري أبطال أوروبا.

معلق مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم الثلاثاء في الدوري الإسباني

كانت قد حددت مجموعة وشبكة بي إن سبورتس القطرية، عن هوية وشخصية معلق مباراة ريال مدريد ضد جيرونا اليوم الثلاثاء في الدوري الإسباني في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر وفلسطين، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة

بينما سيتولى المعلق الرياضي المصري علي محمد علي مهمة التعليق على أحداث مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم الثلاثاء ضمن الجولة ال31 في الدوري الإسباني.

علي محمد علي.jpg
 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم الثلاثاء في الدوري الإسباني

وعن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم الثلاثاء في الدوري الإسباني 2022 - 2023 ، فكانت قد أعلنت شبكة بي إن سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري، عن إذاعتها مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم الثلاثاء في الدوري الإسباني عبر قناة belN Sports 1 .

وخلال المباراة سيبحث ريال مدريد عن انتصاره الخامس تواليا في جميع المسابقات عندما يواصل مشواره في الدوري الإسباني ضد مستضيفه جيرونا مساء يوم الثلاثاء 25 أبريل 2023، على أرضية ملعب مونتيليفي ضمن الجولة 31 من "الليغا".

ويدخل النادي الملكي، الذي يحتل المركز الثاني في الترتيب برصيد 65 نقطة، مباراة يوم الثلاثاء بعد فوزه بهدفين دون مقابل على سيلتا فيغو يوم السبت الماضي، بينما خسر جيرونا صاحب المركز العاشر بنتيجة هدف لصفر أمام ريال بلد الوليد في المرة الأخيرة.

ويسعى جيرونا هذا الموسم إلى عدم الهبوط من الدوري الإسباني بعد تحقيق الصعود إلى دوري الدرجة الاولى عبر مباريات الملحق الموسم الماضي، وبعد جمعه 38 نقطة من 30 مباراة، جعلته يحتل المركز العاشر في الترتيب، بفارق عشر نقاط عن منطقة الهبوط، في الجهة الأخرى لا يزال الريال يؤمن بحظوظه الضئيلة بفارق 11 نقطة عن المتصدر برشلونة، وعلى بعد ثمان جولات من نهاية الدوري.

تشكيلة مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم الثلاثاء في الدوري الإسباني

من المتوقع أن يبدأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي مباراته أمام الخصم بتشكيلة هجومية الى حد ما لكنه يريد المحافظة على تقدمه في نفس الوقت مما يجعل التشكيلة المتوقعة تأتي بالشكل التالي:

التشغيل المتوقع لريال مدريد

حراسة المرمى: تيو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارباخال، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديغير، ناتشو فرنانديز.

خط الوسط: أوريلين تشواميني، توني كروس، لوكا مودريتش.

خط الهجوم: ماركو أسينسيو، رودريغو، فينيسيوس جونيور.

 

التشكيل المتوقع لجيرونا أمام ريال مدريد

حيث تشكل مباراة الذهاب بعض الضغط على فريق جيرونا اليوم للحفاظ على تقدمه بالدوري ومن المتوقع أن يلعب المدير الفني لجيرونا ميغيل سانشيز بالتشكيل التالي:

التشكيل المتوقع لجيرونا

من المتوقع أن يبدأ الفريق الكتالوني المباراة بالتشكيل التالي..

التشكيل: 4-1-4-1

باولو جازانيجا

أرناو مارتينيز - بيرناردو إسبينوزا - خوانبي - جافي هيرنانديز

أوريول روميو

فيكتور تسيجانكوف - إيفان مارتين - أليكس جارسيا - توني فيلا

كريستيان ستواني

 

الى هنا نكون قد أجملنا لكم كل ما يخص مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم الثلاثاء في الدوري الإسباني من معلق مباراة ريال مدريد وجيرونا والقنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة للفريقين في هذا المواجهة كما ذكرنا لكم موعد انعقاد المباراة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد