تشكيلة مانشستر سيتي وأرسنال المتوقعة بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

التشكيلة المتوقعة لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

التشكيلة المتوقعة لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة – يبحث محبي الكروية عبر محرك البحث العالمي جوجل عن التشكيلة المتوقعة  مانشستر ستي وأرسنال في الدوري الإنجليزي وابقنوات الناقلة لها.

وتسعى وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يتعلق بالرياضة في كافة أنحاء العالم، ومن ضمنهم الدوري الإنجليزي، حيث تستعرض في سطور هذا المقال أدناه موعد مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره أرسنال في الجوالة الـ33 للدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة والتشكيلة المتوقعة لكلا الفريقين، حيث أقيمت مباراة الذهاب بين مانشستر سيتي وآرسنال في فبراير الماضي على ملعب الإمارات، وانتهت بفوز السيتيزنس بثلاثة أهدافٍ لهدف.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة مانشستر سيتي وأرسنال، غدا الأربعاء الموافق 26 ابريل/ نيسان 2023، على أرض ملعب الاتحاد، في الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بين فريقي مانشستر سيتي وأرسنال، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال

تذاع مباراة مانشستر سيتي وأرسنال عبر قنوات بي أن سبورت القطرية، التي تحمل حقوق البث الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

كما تقوم بنقل مباراة آرسنال ومانشستر سيتي في الجولة 33 من البريميرليغ على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

إقرأ أيضا: تردد قناة بي ان سبورت 1 المفتوحة 

 

التشكيلة المتوقعة لمانشستر سيتي المتوقع ضد آرسنال

من المتوقع أن يبدأ المدرب بيب غوارديولا بالتشكيل التالي.

كيلة مان سيتي ضد آرسنال: 3-2-4-1

إيدرسون

إيمريك لابورت - مانويل أكانجي - روبين دياش

رودري - جون ستونز

جاك غريليش - كيفن دي بروين - إلكاي غوندوغان - بيرناردو سيلفا

إيرلينغ هالاند

ويتغيب عن فريق مانشستر سيتي في مباراته أمام نظيره آرسنال في الدوري الإنجليزي المدافع ناثان آكي.

التشكيلة المتوقعة لفريق آرسنال ضد مانشستر سيتي

تشكيلة آرسنال ضد مان سيتي: 4-3-3

آرون رامسديل

أولكسندر زينتشينكو - غابرييل - روب هولدينغ - بن وايت

غرانيت تشاكا - توماس بارتي - مارتين أوديغارد

غابرييل مارتينيلي - غابرييل جيسوس - بوكايو ساكا

حيث يستمر غياب كلا من ويليام ساليبا وذلك بسبب إصابته في الظهر علمًا بأنه غائب عن الفريق منذ مارس/آذار الماضي.، وغياب محمد النني وتومياسو للإصابة في الركبة، فيما يبقى موقف غرانيت تشاكا تحت الشك بعد إصابته بحمى غاب بسببها عن مباراة ساوثامبتون.

يحتل الغانرز صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة من 32 مباراة، ويأتي خلفه السيتي برصيد 70 نقطة من 30 مباراة، وهو ما يفسر اقتراب الفائز أكثر من اللقب هذا الموسم.

ما زال يواصل نادي مانشستر سيتي تحقيق النتائج الإيجابية بفوزه في الجولة الماضية في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث تمكن من تحقيق الفوز على نادي شيفيلد يونايتد في مباراة قوية جمعت الفريقين، وبهذا الفوز ، يضمن الفريق المشاركة في المباراة النهائية للمسابقة في الفترة المقبلة.

وبدوره، كان قد تعادل نادي أرسنال في المباراة الأخيرة التي خاضها ضد فريق ساوثهامبتون، حيث انتهت المباراة بتعادل ثلاثة أهداف لكل فريق، ونتيجة هذا التعادل، يواصل الفريق المنافسة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتصدر الجدول برصيد 75 نقطة.

وفي ختام المقال، قدمنا لكم متابعينا، كافة التفاصيل المتعلقة في مباراة مانشستر سيتي وأرسنال، المتمثلة في موعد المبارة والتشكيلة المتوقعة لكلا من الفريقين.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد