سبب وفاة العزي المسوري المنشد اليمني في مكة المكرمة

سبب وفاة العزي المسوري المنشد اليمني

سبب وفاة العزي المسوري المنشد اليمني في مكة المكرمة، حيث أعلنت وسائل إعلام سعودية، مساء اليوم الأحد 23 أبريل 2023، وفاة العزي صالح المسوري في أحد مشافي مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية.

وعقب إعلان نبأ وفاة المنشد اليمني ضجت محركات البحث العالمية بأسئلة من قبل المتابعين له، بأسئلة عن سبب وفاة العزي المسوري في مكة المكرمة.

سبب وفاة العزي المسوري المنشد اليمني في مكة المكرمة:

وعقب الاطلاع على عدة مصادر بين أن سبب وفاة العزي المسوري المنشد اليمني جاء خلال إقامته في أحد مستشفيات مكة بعد امة صحية ألمت به وأدت إلى وفاته فيما بعد.

وانتشرت العشرات من التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" والتي تطالب بالدعاء بالرحمة والمغفرة للميت ولاهله ومحبيه بالصبر والسلوان على ما أصابهم.

العزي المسوري - ويكيبيديا:

والمنشد اليمني العزي المسوري هو فنان ومنشد يمني معروف بأدائه للمدائح النبوية والإسلامية. ولد المسوري في مدينة تعز في اليمن، وبدأ مسيرته الفنية في سن مبكرة، حيث كان يشارك في المناسبات الدينية والثقافية في مدينته.

تميز المسوري بصوته العذب وأدائه المؤثر للمدائح النبوية، واشتهر بعدة أعمال فنية من بينها ألبوم "في حب رسول الله" الذي صدر في عام 2009، والذي حقق نجاحًا كبيرًا في اليمن والعالم العربي.

كما أن المسوري قام بالعديد من الحفلات الفنية والمشاركات في المهرجانات الدينية والثقافية داخل اليمن وخارجها، وحظي بشعبية كبيرة في البلاد والمنطقة العربية بشكل عام.

253806-16822686819681046.png


 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد