تشكيلة الهلال والاتحاد اليوم في نصف نهائي كأس خادم الحرمين والمعلق

مباراة الهلال والاتحاد اليوم في كأس الملك

تشكيلة الهلال والاتحاد اليوم في نصف نهائي كأس خادم الحرمين - حيث تضج محركات البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الأحد الذي يوافق 23 ابريل 2023، والثاني من شوال 1444، بالبحث حول موضوع مباراة الهلال والاتحاد اليوم، وبالتحديد عن موضوع تشكيلة الهلال والاتحاد اليوم في نصف نهائي كأس خادم الحرمين.

ويتشوّق الآلآف والكثيرون من المتابعين والجمهور الرياضي وعشاق كرة القدم العربية والآسيوية والسعودية، وبالتحديد جماهير الهلال والاتحاد في معرفة كافة تفاصيل مباراة الهلال والاتحاد اليوم في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين "كأس الملك".

ونقدم لكم متابعينا عبر وكالة سوا في هذا التقرير كافة التفاصيل حول مباراة الهلال والاتحاد، وعلى وجه التحديد كلاً من التالي: تشكيلة الهلال والاتحاد اليوم في نصف نهائي كأس خادم الحرمين، موعد مباراة الهلال والاتحاد في كأس الملك، القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في كأس خادم الحرمين، معلق مباراة الهلال والاتحاد اليوم في كأس خادم الحرمين ، تاريخ مواجهات الهلال والاتحاد في كأس خادم الحرمين.

موعد مباراة الهلال والاتحاد في كأس خادم الحرمين

ومن المفترض أن تقام مباراة الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم الأحد 23 أبريل 2023 في ملعب الجوهرة المشعة.

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت مصر وفلسطين والسودان، والعاشرة بتوقيت الإمارات وقطر وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في كأس خادم الحرمين

ومن المقرر أن تُنقل مباراة الاتحاد والهلال من خلال قناة SSC1 SD المفتوحة فقط للمتواجدين داخل المملكة العربية السعودية، وبالجودة العادية.

وجدير بالذكر أيضاً أن مباراة الهلال والاتحاد ستتواجد أيضًا من خلال قناة SSC1 HD ولكن باشتراك خاص في باقات القناة الرياضية.

كما وسيكون البث المباشر لمباراة الاتحاد والهلال متاحًا مجانًا للمتواجدين في السعودية من خلال تطبيق "شاهد"، على أن يكون بتقنية SD.

وللمتواجدين خارج المملكة العربية السعودية الراغبين في مشاهدة ديربي الرياض بالتقنية عالية الجودة، يمكنك ذلك من خلال الاشتراك في خدمة "شاهد VIP".

معلق مباراة الهلال والاتحاد اليوم في كأس خادم الحرمين

وكانت قد أعلنت قناة SSC SPORTS القناة الناقلة لجميع مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين وجميع مباريات الدوري السعودي في المملكة وخارجها، عن هوية معلق مباراة الهلال والاتحاد اليوم في نصف نهائي كأس الملك.

وجاء في إعلان قناة SSC SPORTS عن معلق مباراة الهلال والاتحاد، أنها أسندت مهمة التعليق للمعلق السعودي فهد العتيبي، ليكون معلقاً وواصفاً على أحداث مباراة الهلال والاتحاد اليوم.

تشكيلة الهلال ضد الاتحاد اليوم في كأس الملك

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال، تشكيلة الهلال ضد الاتحاد اليوم في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على النحو التالي:

إقرأ أيضاً: تاريخ مواجهات الهلال والاتحاد في الكلاسيكو 

في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
في خط الدفاع: محمد البريك - محمد جحفلي - جانغ هيون سو - سعود عبد الحميد
في خط الوسط: سلمان الفرج - غوستافو كويار - محمد كنو
في خط الهجوم: ميشيل - أوديون إيغالو - موسى ماريغا

تشكيلة الاتحاد ضد الهلال اليوم في كأس الملك

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي، تشكيلة الاتحاد ضد الهلال اليوم في نصف نهائي كأس خادم الحرمين على النحو التالي: 

في حراسة المرمى: مارسيلو غروهي
في خط الوسط: زكريا هوساوي - أحمد حجازي - أحمد شراحيلي - مد الله العليان
في خط الوسط الدفاعي: طارق حامد - برونو هنريكي
في خط الوسط الهجومي: هارون كمارا - إيغور كورونا دو - رومارينيو
الهجوم: عبد الرزاق حمد الله

تاريخ مواجهات الهلال والاتحاد في كأس خادم الحرمين

ويرغب الكثير من المتابعين وبالتحديد مشجعي الهلال والاتحاد في معرفة ما هو تاريخ مواجهات الهلال والاتحاد في كأس خادم الحرمين الشريفين، ونضع بين أيديكم كافة الاحصائيات عن تاريخ مواجهات الفريقين في كأس الملك.

وكانت قد التقى الهلال والاتحاد 10 مباريات سابقة في كأس الملك منذ عودة البطولة في 2008، حيث حقق العميد 4 انتصارات مقابل انتصارين للهلال وتعادلا 4 مرات.

جاء أول لقاءات الفريقين في 2008 حقق الاتحاد الفوز فيها بنتيجة 4-1، وبنفس النتيجة فاز الهلال في آخر لقاء بينهما عام 2015.

مواجهات الهلال والاتحاد تاريخياً

الهلال × الاتحاد (ذهاب): 4-1 في 2008

الاتحاد × الهلال (إياب): 2-1 في 2008

الاتحاد × الهلال: 0-0 (5-4) بضربات الترجيح نهائي 2010

الاتحاد × الهلال: 3-0 (ذهاب) في 2011

الهلال × الاتحاد: 1-1 (إياب) في 2011

الهلال × الاتحاد: 2-2 (ذهاب) في 2012

الاتحاد × الهلال: 1-1 (إياب) في 2012

الهلال × الاتحاد: 2-3 (ذهاب) في 2013

الاتحاد × الهلال: 1-1 (إياب) في 2013

الاتحاد × الهلال: 1-4 في نصف النهائي 2015

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم في هذا التقرير كافة تفاصيل مباراة الهلال والاتحاد اليوم، وكلاً من التالي:  تشكيلة الهلال والاتحاد اليوم في نصف نهائي كأس خادم الحرمين، موعد مباراة الهلال والاتحاد في كأس الملك، القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في كأس خادم الحرمين، معلق مباراة الهلال والاتحاد اليوم في كأس خادم الحرمين ، تاريخ مواجهات الهلال والاتحاد في كأس خادم الحرمين.

المصدر : وكالة سوا - winwin

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد