تشكيل مانشستر يونايتد واشبيلية اليوم في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

مباراة مانشستر يونايتد واشبيلية اليوم في الدوري الأوروبي

تشكيل مانشستر يونايتد واشبيلية اليوم في الدوري الأوروبي - حيث تضج محركات البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية من مساء اليوم الخميس، بالبحث حول ما يتعلق بمباراة مانشستر يونايتد واشبيلية اليوم في الدوري الأوروبي، من قبل الالاف من عشاق ومحبي الرياضة وكرة القدم العالمية والأوروبية، وعلى وجه التحديد عن موضوع تشكيل مانشستر يونايتد واشبيلية اليوم في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد واشبيلية اليوم.

ونقدم لكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير كافة التفاصيل حول مباراة مانشستر يونايتد واشبيلية اليوم في الدوري الأوروبي ، عدا عن كلاً من المواضيع التالية: تشكيل مانشستر يونايتد واشبيلية اليوم في الدوري الأوروبي، موعد مباراة مانشستر يونايتد واشبيلية اليوم في الدوري الأوروبي، القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد واشبيلية اليوم، تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد واشبيلية في البطولات الأوروبية.

موعد مباراة مانشستر يونايتد واشبيلية في الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب ما بين مانشستر يونايتد واشبيلية في دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، مساء اليوم الخميس 20 ابريل 2023، في قمة نارية لا تقبل القسمة على اثنين.

وتتجه أنظار عشاق ومحبي مانشستر يونايتد واشبيلية نحو ملعب رامون سانشيز بيزخوان في مدينة اشبيلية، مباراة مانشستر يونايتد واشبيلية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت ابو ظبي وعمان وقطر.

وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في ملعب الأولد ترافورد، الملعب البيتي لنادي مانشستر يونايتد بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل مثلهما.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

سجل أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد إشبيلية كل من مارسيل سابيترز في الدقيقتين 15 و20 من الشوط الأول للمباراة. لكن نجح فريق اشبيليه في خطف التعادل الثمين قبيل نهاية المباراة بأقدام لاعبيه مالاسيا د85 واللاعب هاري ماجواير في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد واشبيلية اليوم في الدوري الأوروبي

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الأوروبي اليوم في الوطن العربي والشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا، عن إذاعتها مباراة مانشستر يونايتد واشبيلية اليوم في الدوري الأوروبي.

وجاء في إعلانها عن القناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد واشبيلية اليوم، أن قناة بي ان سبوتس بريميوم 1، هي القناة التي سوف تبث وتذيع عليها مباراة مانشستر يونايتد واشبيلية .

تشكيلة مانشستر يونايتد ضد اشبيلية اليوم

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الهولندي ايريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، تشكيلة مانشستر يونايتد ضد اشبيلية اليوم في الدوري الأوروبي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

في خط الدفاع: آرون بيساكا، هاري ماغواير، فيكتور لينديلوف، ديوغو دالوت.

في خط الوسط: كاسيميرو، كريستيان إريسكن، برونو فيرنانديز

في خط الهجوم: سانشو، أنتوني، أنتوني مارسيال.

تشكيلة اشبيلية ضد مانشستر يونايتد اليوم 

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الأسباني خوسيه لويز مينديليبار، المدير الفني لنادي اشبيلية، تشكيلة اشبيلية ضد مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الأوروبي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: بونو

في خط الدفاع: مونتييل- نيانزو- غودلج- أكونيا

في خط الوسط: غاي- راكيتيتش- جوردان

في خط الهجوم: سوسو- أوكامبوس- النصيري

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد واشبيلية 

وكان قد تقابل مانشستر يونايتد الإنجليزي مع إشبيلية الإسباني في 4 مباريات من قبل حتي الآن.

وكان قد  انتصر فريق إشبيليه خلال أول لقائين من تلك المواجهات بنتيجة (2-1) وجاء الفوز الأخير في مباراة اشبيليه ومانشستر يونايتد لصالح الحمر والبيض في مباراة دور نصف النهائي بطولة الدوري الأوروبي للموسم 2019-2020.

ونذكر أنه تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية على قناة بي إن سبورت بريميوم، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت وفلسطين، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وبهذا متابعي وكالة سوا كنا قد قدمنا إليكم في هذا التقرير الذي قرأتموه كلاً من: تشكيل مانشستر يونايتد واشبيلية اليوم في الدوري الأوروبي، موعد مباراة مانشستر يونايتد واشبيلية اليوم في الدوري الأوروبي، القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد واشبيلية اليوم، تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد واشبيلية في البطولات الأوروبية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد