دعاء لزوجي في عيد الفطر 2023

دعاء لزوجي في عيد الفطر 2023

دعاء لزوجي في عيد الفطر 2023، مع قرب موعد عيد الفطر 2023، وبدء العد التنازلي لنهاير شهر الخير شهر رمضان 2023، يستعدون الأشخاص إلى عيد الفطر 2023، فمنهم من يحضر الحلوى، وآخرين يقتنصون الاوقات المباركة في الدعاء، والبعض في قضاء الحوائج في الأسواق، والبعض في تجهيز البيوت لاستقبال الزوار في صباح عيد الفطر 2023.

ويبحث الكثير من المسلمين والمسلمات في مختلف أنحاء العالم عن دعاء لزوجي في عيد الفطر 2023، بحيث يدعون للزوج في آواخر أيام رمضان، واستغلال طاعة الدعوات حيث للصائم دعوة لا ترد، وزاد البحث في الأونة الأخيرة عبر محركات البحث جوجل دعاء لزوجي في عيد الفطر 2023، ونقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية أبرز أدعية عيد الفطر 2023 للزوج في الفاتح من شوال 1444.

دعاء-عيد-الفطر-لزوجي.webp
دعاء لزوجي في عيد الفطر 2023

اللهم احفظ زوجي واجعله قرة عيني، يا رب اجعله سندي ومسندي في دنياي وآخرتي، يا رب أدعوك بكل اسم هو لك أن تحفظ زوجي من كل شر يا رب العالمين، وأن تقرب له كل ما هو خير يا أرحم الراحمين.

اللهم إني أدعوك بكل اسم هو لك سميت به نفسك، وبصفاتك العلا يا رب العالمين، أن تغفر لزوجي، وتجعله قرة عيني، وتحفظه من كل شر، وتمده بما هو خير يا رب العالمين، اللهم إني أدعوك بأن تحفظ زوجي قرة عيني وتمده بالصحة والعافية، ولا تحرمني منه يا رب العالمين، واجعله مسندي وسندي في دنياي وآخرتي يا رب العالمين.

إلهي أدعوك وقلبي على يقين بك ادعوك لنفسي ولزوجي غفرانك اللهمَّ غفرانكَ عن آثامنا الموبقة، وعن أخطائنا المغرقة، فما من غافرٍ إلاك وما من عافٍ سواك. إلهي يا معطي من تشاء ومانع من تشاء ' إلهي فاعطنا اللطفَ والرحمةَ بيني وبين زوجي يا رب العالمين، وامنع عنا البطشَ والنقمة يا رب العالمين وادم علينا المحبة بيننا، وامدد لنا من لدنكَ رزقًا حلالًا بمعرفتكَ وطاعتك.

اللهم بارك لي في زوجي واحفظه لي بعينك التي لا تنام، اللهم لا تريني في زوجي وقرة عيني، ومسندي الدائم مكروه أو بأس أبدًا يارب العالمين، واجعله لي كتفي في الحياة يا رب العالمين.

دعاء لزوجي في عيد الفطر 2023

اللهم إني أسألك بكل اسم هو لك، سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابه، أو علمته أحد من خلقتك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، ان تحفظ لي زوجي من كل شر، وتمده بكل خير، وادم عليه الصحة والعافية.

اللهم اني اسالك أن تبارك لي في زوجي، وأن تجعلني دائمًا حبيبته ورفيقته ونبض فؤاده.

اللهم أرزق بيتنا المودة والرحمة والحب والسلام والهدوء والاطمئنان، وبارك اللهم فيما أعطيتنا يارب العالمين.

موعد عيد الفطر 2023

اعلن مركز الفلك الدولي عن موعد عيد الفطر 2023 يصادف يوم الجمعة والذي يوافق الواحد والعشرون من ابريل عام 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد