دعاء لأبي في عيد الفطر 2023

دعاء لأبي في عيد الفطر 2023

دعاء لأبي في عيد الفطر 2023 - حيث تضج محركات البحث في هذه الآونة والساعات الأخيرة الماضية من شهر رمضان المبارك، ومع اقتراب حلول عيد الفطر المبارك لعام 2023، بالبحث عن موضوع دعاء لأبي في عيد الفطر 2023، من قبل الآلآف من المتابعين والجمهور العربي في مختلف الدول العربية والإسلامية في العالم .

ويرغب العديد والكثير من الأبناء والمسلمين في مختلف أماكن تواجدهم في دول العالم، وبالتحديد في الدول العربية، ومن فقد آبائهم في معرفة أفضل دعاء لأبي في عيد الفطر 2023.

ونقدم لكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير كل ما تودّو معرفته بما يتعلق ب دعاء لأبي في عيد الفطر 2023، دعاء لأبي المتوفي في عيد الفطر 2023، دعاء للأب الميت في عيد الفطر 2023، دعاء لأبي الحي في عيد الفطر 2023.

دعاء لأبي في عيد الفطر 2023

ونضع بين أيديكم أفضل دعاء لأبي في عيد الفطر 2023، ويمكنك استخدامه لمختلف مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي وأبرزها بوستات الفيس بوك، وجاءت كالتالي:

  • غداً عيد الفطر، يا رب يا أكرم الاكرمين بشر ابي بما ينتظر منك وانت خير المبشرين وخير الرازقين، اللهم ارزق ابي فرجاً عاجلا غير اجلاً اللهم استره على وجه الأرض وارحمه في بطن الأرض يا رب.
  •  اللهم بقرب العيد عوض ابي خيراً عن كل شيء انكسر بنفسة، وكل يأس أصاب قلبه، ولا تجعل له رجاء عند غيرك، اللهم سُر قلبه بفرحة  عظيمة تملي قلبة ويظل بها سعيد دائم الدوم يا الله.
  • طالما أنت بجواري يا أبي سأكون دوماً بخير، سيكون هذا العيد لي عيدين ستكون حياتي كلها أفراح، مبارك عليك عيد الفطر وأعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات.

إقرأ أيضاً: موعد صلاة عيد الفطر 2023 قطر

دعاء لأبي في عيد الفطر 2023:

  • اللهم أنت بيدك الأمر كلّه و كل شيءٍ بيدك، فهب لابي كل خير و أبعد عنه كل شر فإنّك واسع الكرم والجود، اللهم اكتب له باركه في خيرة وفي رزقة ودينه ودنياه يا الله.
  • اللهم أجبر ابي جبراً أنت ولية، فإنه لا يُعجزك شيئاً، في الأرض ولا في السماء، ربي أشرح صدرة ويسر أمره، وأرح قلبة، اللهم إني استودعتك راحته فاجعله  أسعد خلقك يا رحيم الدنيا والأخرة.
  •  كل عام وقلبك يا ابي يحتوي السعادة التي تتمناها و عسى ربي يرزقك زيارة خير الأنام ولا يحرمني منك ونظل نحتفل كل عام بعيد الفطر  يا رب يا عظيم الشأن أستجب دعواتي .

إقرأ أيضاً: موعد صلاة عيد الفطر 2023 تركيا

دعاء لأبي الحي في عيد الفطر 2023

ويفضل العديد والكثير من المتابعين معايدة الأب بالدعاء له أو بمراسلته على واتساب أو برسالة sms على هاتفه، ونضع بين ايديكم أفضل دعاء لأبي في عيد الفطر 2023.

  • اللهم احفظ أبي فهو لي الدنيا وما ملكت، يا رب لا تحني له ظهراً وأسعد قلبه وأطل عمره وارفع عنه كل أذىً، ولا تذقني فيه بأساً يبكيني ولا حزن فيه يقهرني اللهم أجعله درب السلامة يا رحيم.
  • اللهم انه عيد الفطر السعيد اجعل وأبي أسعد من مشى على ارضك وارفع خلقك حظا ومكانه، وبلغه جمال لحظاته وهم في أحسن حال وازرع بين نبضه الفرح والبهجة تغمر قلبة  يا كريم.

دعاء لأبي في عيد الفطر 2023:

  • في عيد الفطر المبارك اللهم أجعله أسعد عبادك ،ربي احفظ لي ابي بعينك التي لا تنام اللهم لا تكتب له حزنا ولا مرضا ولا هما ويا رب ارزقه الجنة ولا تحرمه من وجهك الكريم يا رحم الراحمين.
  • اللهم أجعل لابي نور من نورك اللهم لا تدع لابي ذنباً إلا غفرته ولا هماً إلا فرجته ولا كرباً إلا نفسته ولا ذنباً إلا غفرته ولا ديناً إلا وقضيته ولا حاجة من حوائج الدنيا إلا وقضيتها له بلطفك العظيم.
  • اللهم أجعل ابي ممن دعاك فأجبته، وتضرع إليك فرحمته، وسالك فأعطيته، وتوكل عليك فكفيته، اللهم اتهُ في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة وقهُ عذاب النار يا رحيم الدنيا والأخرة

دعاء لأبي المتوفي في عيد الفطر 2023

حيث يعتبر دعاء لأبي المتوفي من أكثر الأدعية التي يتم البحث عليها عبى مختلف محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد موضوع دعاء لأبي في عيد الفطر2023، وهم على النحو الآتي:

  • اللهم انه العيد “العدد” يمر علينا بدون أبي، اللهم ارحمه واجعل عيده في جنتك اجمل واجمعنا معه في الجنة يوم تجمع عبادك بدون سابق عقاب.
  • اللهم في اول أيام عيد الفطر قد سبقت دمعاتي بسماتي، لأنني لا استطيع تقبيل أبي بهذا اليوم المبارك، اللهم ارحمه واجعل قبرة روضة من رياض الجنة.
  • اللهم في عيد الفطر المبارك ارحم أبي واغفر له، اللهم انس وحشته ونور قبره واغفر ذنبه، اللهم ارحمه رحمة الأبرار وادخله الجنة مع الاخيار، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة واجمعنا به في جنات النعيم.
  • أبي عيدك بالجنة أجمل و أطهر بأذن الله كل عام وأنت في أرقى مراتب الجنان ربي أنر عليه و أجعله من السعداء بالأخرة يا رب.
  • يا أيها الطاهر النقي يا أيها الطيب السخي العيد انت وأنت العيد يا أبي عيدك في الجنة بإذن الله تعالى، اللهم أغفر لوالدي وأرحمه اللهم اجز والدي عنا خير ما جزيت به والداً عن ولده وخير ما جزيت به محسناً على إحسانه.
  • اللهم نور قبر أبي ببركة عيد الفطر المبارك وارزقه الجنة دون سابق حساب أو عقاب يا رب.
  • اللهم في عيد الفطر ارحم من فقدتهم العين فقدهم المكان افتقدهم القلب كثيرا اللهم ارحم من فقدهم يؤلم، وفراقهم لا يطاق، اللهم اجمعنا بهم في جنتك يا رب.

 دعاء لأبي في عيد الفطر 2023، دعاء لأبي المتوفي في عيد الفطر 2023، دعاء للأب الميت في عيد الفطر 2023، دعاء لأبي الحي في عيد الفطر 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد