موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي - حيث تضج محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بالبحث في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية من الأيام الأواخر من شهر رمضان المبارك، وبالتحديد بعد فوز مانشستر سيتي على بايرن ميونخ بنتيجة المبارتين، وتأهله لمواجهة ريال مدريد في نصف نهائي البطولة العريقة، على موضوع موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتشوّق الالاف والملايين من عشاق ريال مدريد ومانشستر سيتي لمعرفة موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في المبارة التي يعتبرها الكثيرون من المتابعين والمشجعين لكرة القدم بمثابة نهائي مبكر بين الفريقين، في مواجهة متكررة من العام الماضي بين ريال مدريد ومانشستر سيتي.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وكانت قد انتهت مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في ذهاب ربع النهائي بفوز الفريق الإنجليزي بثلاثية نظيفة، حملت توقيع كلاً من لاعب الارتكاز الأسباني "روردي" في الدقيقة 27، واللاعب البرتغالي "برناردو سيلفا" في الدقيقة 70، وأكد المهاجم السفاح النوريجي ايرلينج هالاند أحقية تقدم السيتي بهدف حسم بطاقة التأهل منذ الدقيقة 77.

وانتهت مباراة مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ في إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، بعد مباراة مثيرة ومليئة بالإثارة والتشويق والحالات الجدلية.

إقرأ أيضاً: تاريخ مواجهات برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو آخر 10 سنوات

حيث جاءت أهداف اللقاء بأقدام المهاجم ايرلينج هالاند في الدقيقة 58، ليعوض به ركلة الجزاء التي أهدرها في الدقيقة 38 من مجربات الشوط الأول.

وكان قد ألغى الحكم هدفاً لصالح الفريق البافاري في الدقيقة 75، أحرزه اللاعب ماتياس تيل لاعب بايرن ميونخ، ليعود به التقدم لصالح مانشستر سيتي.

وفي الدقيقة 83 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح بايرن ميونخ التي أحرزها كيميتش ببراعة، ليسجل هدف حفظ ماء الوجه لصاحب الأرض.

وبهذا التعادل تأهل مانشستر سيتي بمجموع المبارتين (4-1)، لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليضرب موعداً في مباراة نارية تجمع بين صاحب اللقب وأعلى عدد من التتويجات بلقلب البطولة القارية الأقوى، ريال مدريد ومانشستر سيتي.

مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.jpg

أهداف مباراة ريال مدريد وتشيلسي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وتأهل ريال مدريد بشكل رسمي إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تخطى عقبة تشيلسي الإنجليزي في دور الثمانية من البطولة.

حيث انتصر الميرنجي في مباراة الذهاب على تشيلسي، بثنائية دون رد خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب سانتياجو برنابيو، حملت توقيع كلاً من المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 21، والجماح الأسباني ماركو أسينسيو في الدقيقة 73.

ثم كرر انتصاره في لقاء الإياب بنفس النتيجة، الذي أقيم ستامفورد بريدج بهدفين مقابل لا شيء، ليتأهل بذلك بمجموع المبارتين بنتيجة (4-0).

حيث نجح البرازيلي رودريجو في الدقيقة 58 من إحراز هدف النادي الملكي الأول بعد تمريرة من فينيسيوس جونيور، وسجل بطريقة رائعة في شباك كيبا، وقام بالاحتفال على طريقة كريستيانو رونالدو.

وبالدقيقة 80، عاد اللاعب ذاته ونجح في إحراز الهدف الثاني له في المباراة وللنادي الملكي، ليقضى على أي آمال للبلوز في العودة في النتيجة.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري الأبطال

أما عن موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري الأبطال، فإنه ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشتسر سيتي في دور نصف النهائي، يوم التاسع من مايو المقبل 2023.

ومن الجدير بذكره أن الفائز من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، سيواجه نظيره الفائز من لقاء ميلان وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 - 2023.

تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

وكان قد التقى ريال مدريد ومانشستر سيتي في العديد من المباريات في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا، ونضع بين أيديكم مجموعة تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

وكان قد التقى ريال مدريد ومانشستر سيتي في 8 مباريات رسمية في دوري أبطال أوروبا.

حيث كانت أولى مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي في نسخة عام 2012-2013، وفاز الريال بنتيجة 3-2 في اللحظات الأخيرة.

وكان قد حقق النادي الملكي الفوز 4 مرات، مقابل 3 مرات للنادي الإنجليزي، وكان التعادل حلًا في مرة واحدة.

وبهذا متابعينا كنتم قد قرأتم ما قدمناه لكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير عن موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، أهداف مباريات مانشستر سيتي وبايرن ميونخ وريال مدريد وتشيلسي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

المصدر : وكالة سوا - 365 scores

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد