شاهد: مسلسل حرب الحلقة 8 الثامنة كاملة

مسلسل حرب الحلقة 8 الثامنة

مسلسل حرب الحلقة 8 الثامنة كاملة – حيث ازدادت عملية البحث عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، خلال الساعات الماضية عن رابط مسلسل حرب الحلقة 8 الثامنة، الذي يُبث في الثلث الأخير من رمضان ضمن مسلسلات شهر رمضان 2021 المبارك.

ولاقى مسلسل حرب بطولة أحمد السقا ومحمد الفراج انتشاراً واسعاً، نظراً لمحبة الجمهور بأداء الأبطال وفي قصة المسلسل، حيث ا ستطاع مسلسل حرب خلال عرض حلقاته الماضية أن يستحوذ على نسبة مشاهدة من المتابعين.

وتسعى وكالة سوا الإخبارية على توفير ما يبحث عنه القارئ، لذلك نستعرض لكم رابط مشاهدة مسلسل حرب الحلقة 8 الثامنة، المشارك في سباق رمضان 2023.

لمشاهدة مسلسل حرب الحلقة 8 الثامنة عبر موقع اون دراما: (اضغط هنا).

ملاحظة: الحلقة ستكون متاحة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

ملخص أحداث الحلقة الماضية من مسلسل حرب

شهدت أحداث الحلقة الماضية من مسلسل حرب، أهمها زواج الظافر، ومحاولة اغتيال الضابط عمر، حيث طلب أحمد السقا من رجاله بوضع عبوة في سيارة الضابط الأمام عمر التي تمكث أمام منزله لاغتياله، من أجل الانتقام منه بسبب انتحار أحد رجال الظافر خلال مطاردة عمر له، كما تزوج الظافر من مروة التي تجسد شخصيتها الفنانة سارة الشامي، زوجة ابن شقيقته سابقاً، واستغل الظافر وقت عقد قرانه وقام بعمل كمين لرجال الشرطة بقيادة الضابط عمر الامام الذي يجسد شخصيته الفنان محمد الفراج، حيث وهمهم بأنهم وصلوا إلى المنزل الذي يقيم فيه، ووضع به عبوات متفجرة، ولكن قامن الشرطة باستخدام جهاز روبوت يعمل على استكشاف المكان، مما نجاهم.

 

أبطال مسلسل حرب

مسلسل حرب الحلقة 8 الثامنة - بطولة الفنان أحمد السقا والفنان محمد الفراج، مكون من 10 حلقات ويشارك به أيضا ثلة من نجوم الفن المصري منهم: أحمد سعيد عبد الغني ومحمود البزاوي وسارة الشامي، مسلسل حرب من إنتاج شركة سينرجى المتحدة وتأليف الكاتب هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

القنوات الناقلة لمسلسل حرب الحلقة 8 الثامنة ومواعيدها

مسلسل حرب الحلقة 8 - حيث أعلنت عدد من القنوات الفضائية المصرية، عن عدة تفاصيل بشأن مسلسل حرب والذي يعرض في رمضان 2023 كما وعن القنوات الناقلة للمسلسل.

ومن المسلسلات الناقلة لمسلسل حرب في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت عاصمة جمهورية مصر القاهرة، على شبكة قنوات ON ، وتكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 3:15 فجراً بتوقيت القاهرة، فيما يكون موعد عرض الإعادة الثانية لمسلسل حرب عبر قناة اون دراما في تمام الساعة 3:15 عصراً بتوقيت القاهرة.

كما يتم بث مسلسل حرب الحلقة 8 بطولة أحمد السقا في تمام الساعة الحادية عشرة إلا الربع مساء اليوم (10:15)، على قناة ON دراما، ويعاد في تمام الساعة 5 إلا ربع فجراً، كما تكون الإعادة الثانية 12:15 ظهراً، اما فيما يتعلق بالإعادة الثالثة 4:45 عصراً بتوقيت القاهرة.

كما ويتم إذاعة مسلسل حرب الحلقة 8 الثامنة على قناة روتانا خليجية في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، وتكون الإعادة الساعة 11 صباح اليوم التالي.

ومن القنوات الناقلة لمسلسل حرب في رمضان 2023، قناة المحور، في تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة.

وتكون الإعادة الأولى في تمام الساعة الثانية فجراً، فيما يعاد مرة ثانية الساعة التاسعة صباحا، الإعادة الثالثة الساعة 3 عصراً، بينما ويعرض أيضا عبر شاشة منصة Watch It في تمام الساعة 9:00 مساء.

اقرأ/ي أيضا: تردد قناة اون دراما وقائمة بأهم مسلسلات رمضان 2023

إقرأ أيضا: تردد قناة روتانا خليجية 2023 لمشاهدة مسلسلات رمضان 1444

البوستر الرسمي لمسلسل حرب

أحمد السقا في رمضان 2023

الجدير بالذكر أن أحمد السقا ظهر كضيف شرف في مسلسل "الكبير أوي 7» في الحلقة 8 خلال رمضان 2023، بشخصيته الحقيقية، فيما حققت الحلقة نسبة مشاهدات عالية.

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل الكبير أوي 7 الجزء السابع الحلقة 8 الثامنة - رمضان 2023

وفي ختام المقال قدمنا لكم متابعينا الكرام رابط مسلسل حرب الحلقة 8 الثامنة كاملة عبر موقع اون دراما، المشارك في مارثون رمضان 2023 بطولة أحمد السقا ومحمد فراج، والتى يبث خلال الثلث الأخير من شهر رمضان.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد