تطورات طقس فلسطين بدءًا من الليلة وحتى أول أيام عيد الفطر

طقس فلسطين - بحر غزة

نشرت دائرة الأرصاد الجوية، مساء يوم الأربعاء 19 أبريل 2023، آخر تطورات طقس فلسطين خلال الأيام القليلة القادمة بما فيها أول أيام عيد الفطر السعيد ، علما بأن شهر رمضان 2023 قد شارف على الانتهاء .

تطورات طقس فلسطين

طقس فلسطين هذه الليلة: "يكون الجو غائما جزئيا دافئا لطيفا ومعتدلا في معظم المناطق ، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

طقس فلسطين الخميس: "يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف ربيعيا لطيفا نهارا باردا خلال ساعات الليل، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها العام بقليل، الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج".

اقرأ/ي أيضا: اشتية: الفلسطيني قصة نجاح أينما ذهب

طقس فلسطين الجمغة: "يكون الجو صافيًا ربيعيًا لطيفا نهاراً غائما جزئيا نهارا وباردًا ليلاً ، حيث يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج".

اقرأ/ي أيضا: الجهاد: خضر عدنان يمثّل فلسطين والمقاومة لن تصمت على معاناته

طقس فلسطين السبت: "يكون الجو غائما جزئيا الى صاف ربيعيًا ومعتدلًا نهاراً غائمًا إلى غائم جزئي وباردًا ليلاً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ، الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج".
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد