موعد حفلة تامر حسني في قطر ضمن حفلات العيد 2023- أسعار ورابط حجز التذاكر

موعد حفلة تامر حسني في قطر ضمن حفلات العيد 2023- اسعار ورابط حجز التذاكر

حفلات العيد 2023 .. موعد حفلة تامر حسني في قطر - اسعار ورابط حجز التذاكر - يبحث معجبي الفنان تامر حسني في دولة قطر عن موعد حفله ورابط حجز التذاكر ضمن حفلات العيد 2023.

وسنقدم لكم خلال هذا المقال من وكالة سوا الإخبارية، موعد حفلة تامر حسني في قطر ورابط حجز التذاكر وأسعارها وطريقة الحجز.

حفلة تامر حسني في قطر

من المتوقع أن تقام حفلة تامر حسني في قطر ثاني أيام ال عيد الفطر  يوم السبت 22 أبريل 2023، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن حفلات العيد 2023 التي يحييها نجوم الغناء والطرب فى مختلف الدول.

موعد حفل تامر حسني في قطر

تبدأ حفلة تامر حسني في قطر في تمام الساعة 9:00 التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة، وسيقام الحفل في مركز قطر الوطني للمؤتمرات، وعلى مسرح المياسة.

حفل-تامر-حسني-في-قطر.jpg
حفلة تامر حسني في قطر

وستكون بداية حفلة تامر حسني في قطر تمام الساعة 09:00 مساء، على أن يتم السماح بدخول ما قاموا بشراء تذاكر الحفلة الي مسرح المياسة مركز قطر الوطني للمؤتمرات بالدوحة، من الساعة 08:00 مساء بتوقيت دولة قطر.

قد يهمك: تذاكر حفلة عبادي الجوهر وأميمة في موسم الرياض 2023 السعودية

موعد حفلة محمد عبده الدمام .. حجز تذاكر حفلات العيد 2023

طريقة حجز تذاكر حفلة تامر حسني قطر

يمكنكم حجز تذاكر حفلة تامر حسني في قطر الكترونياً عبر المنصة الرسمية لفعاليات قطر "فيرجن ميجا ستورز"، حيث بإمكان عشاق ومحبي النجم تامر حسني من حجز تذاكر الحفلة اون لاين عبر اتباع الخطوات التالية:

  •  الدخول على منصة حجز حفلة تامر حسني في قطر من هنا .
  •  إختيار حفلة تامر حسني.
  • الضغط على زر buy tickets.
  • تحديد فئة التذكرة المناسبة لك.
  •  إختيار عدد التذاكر المناسبة.
  • النقر على next step.
  • إدخال البيانات الشخصية المطلوبة.
  • الموافقة على الشروط والأحكام.
  • سداد قيمة تذاكر الحفلة عبر وسيلة الدفع الإلكترونية المناسبة.

رابط حجز تذاكر حفلة تامر حسني في قطر

تم تفعيل الرابط الإلكتروني المخصص لشراء وحجز تذاكر حفلة تامر حسني في قطر ضمن حفلات العيد 2023، حيث بإمكان كافة الجماهير الراغبة في حضور هذه الحفلة الغنائية المميزة، والتي ستقام ثاني أيام العيد من حجز تذاكر الحفلة اون لاين عبر الإنتقال إلى رابط حجز حفلة تامر حسني في العيد من هنا.

اقرأ أيضاً: حفلات العيد 2023 ..كاظم الساهر وعمرو دياب ضمن فعاليات جدة

موقع حجز تذاكر حفلة تامر حسني قطر

شراء تذاكر حفلة تامر حسني في قطر القادمة في عيد الفطر يتم عبر الإنترنت ومن خلال منصة حجز تذاكر حفلات العيد وحفلات مهرجان قطر لايف 2023، حيث يمكن لعشاق نجم الجيل الفنان تامر حسني في قطر والوطن العربي الآن القيام بشراء تذاكر الحفلة أون لاين.

اسعار تذاكر حفلة تامر حسني في قطر

كشفت الجهات المنظمة لحفلات العيد 2023 في قطر ومهرجان قطر لايف 2023 عن قائمة أسعار تذاكر حفلة تامر حسني في قطر ، والتي ستقام يوم 22 أبريل الموافق ثاني أيام عيد الفطر السعيد، حيث تكون أسعار تذاكر الحفلة كما هو موضح في القائمة التالية، حيث يسأل الكثيرون كم سعر تذكرة حفلة تامر حسني؟

  • سعر التذكرة الذهبية: 200 ريال قطري.
  •  التذكرة البلاتينيوم: 400 ريال قطري.
  • تذكرة vip بسعر: 600 ريال قطري.

وتذاكر حفلة تامر حسني قطر في عيد الفطر 2023 متاحة الآن للحجز والشراء الكترونياً عبر منصة حجز تذاكر حفلات العيد في قطر virginmegastore.me.

ويذكر أن الفنان تامر حسني قد شارك في حفل بدولة قطر في نادي الدوحة للجولف بالتزامن مع استضافة قطر لكأس العالم 2022.

تامر حسني

طرح الفنان تامر حسنى مؤخراً فيديو كليب جديد لأغنية "رمضان كريم"، على موقع "يوتيوب"، احتفالاً بالشهر الكريم ويعتبر هذا الكليب هو الثاني لأغنية رمضان كريم بعد أن طرحها النجم تامر حسنى العام الماضى، والأغنية من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان محمود أنور، وتوزيع محمد ياسر.

ويواصل النجم تامر حسنى تصوير مشاهد فيلمه الجديد "تاج" وذلك على كورنيش النيل بالزمالك، والمشاهد كانت تجمعه بالفنانة ساندي التي تشارك معه لأول مرة فى عمل فنى، ويعد هذا الفيلم ثاني تعاون يجمع تامر بالمخرجة سارة وفيق، حيث قدما سويًا فيلم "مش أنا" العام قبل الماضى.

يذكر أن آخر أعمال تامر حسنى السينمائية فيلم "بحبك" الذى عرض فى السينمات المختلفة الفترة الماضية، وهو بطولة وتأليف وإخراج تامر حسنى وشارك فى بطولته هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون.

وفي ختام المقال نكون قدمنا لكم في وكالة سوا الإخبارية موعد حفلة الفنان تامر حسني في قطر ضمن حفلات العيد 2023 ورابط حجز التذاكر وأسعارها وطريقة الحجز.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد