معلق مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا اليوم

معلق مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ

معلق مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ - وذلك ضمن تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في إياب ربع نهائي دوري أبطال اوروبا اليوم 17 ابريل 2023 الموافق 28 رمضان 1444.

ولأهمية مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ، سنعرض لكم في هذا المقال معلق مباراة مانشستر سيتي والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني ضمن منافسات الدور الربع النهائي من دوري أبطال اوروبا 2023، اليوم الأربعاء 19 ابريل 2023 على أرضية ملعب "أليانز أرينا" بمدينة ميونخ في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة و22:00 بتوقيت مكة المكرمة و19:00 بتوقيت جرينتش.

مانشستر سيتي تمكن من تحقيق فوز عريض في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب "الاتحاد" قبل أسبوع بثلاثية نظيفة، ليضع قدمه منطقيًا في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج مانشستر سيتي إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة من أجل التأهل إلى نصف النهائي، كما أن الخسارة بفارق يصل إلى هدفين يضمن لفريق المدرب بيب جوارديولا مقعده في المربع الذهبي لدوري الأبطال.

ويحتاج بايرن ميونخ إلى الفوز بفارق ثلاثة أهداف بشكل مبدئي من أجل العودة في النتيجة، وإلى فارق أربعة أهداف من أجل ضمان التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-23.

من هو معلق مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ

سيتولى المعلق حفيظ دراجي القيادة الصوتية للقاء المرتقب بين فريق مانشستر سيتي ضد نظيره فريق بايرن ميونخ ، علي قناة belN Sports premium 1.
حفيظ-الدراجي.jpg
 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ

تستعرض مجموعة قنوات (بي إن سبورت) beIN Sports 1 HD Premium القطرية وهي المذيع الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا سواء للأندية أو المنتخبات في الشرق الأوسط والعالم العربي ، مباراة الربع النهائي من كأس دروي أبطال أوروبا لفريقين مانشستر سيتي وبايرن ميونخ.

تشكيلة مانشستر سيتي أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال اوروبا

وجاءت تشكيلة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ اليوم في مباراة إياب الربع النهائي من دوري أبطال اوروبا وجاءت التشكيلة كالتالي :

من المتوقع أن يعتمد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على التشكيل التالي لمواجهة بايرن ميونخ في مبارة الإياب :

التشكيل | 3-4-2-1

إيدرسون

مانويل أكانجي - روبن دياش - ناثان أكي

برناردو سيلفا - رودري - جون ستونز - جاك جريليش

كيفين دي بروينه - إلكاي جوندوان

إرلينج هالاند

 

تشكيلة بايرن ميونخ أمام مانشستر سيتي

جاءت تشكيلة بايرن ميونخ أمام مانشستر سيت في ربع نهائي دوري أبطال اوروبا على النحو الأتي :

من المتوقع أن يعتمد توماس توخيل مدرب الفريق البافاري مواجهة مانشستر سيتي في مباراة الإياب على التشكيل التالي:

التشكيل | 4-2-3-1

يان سومر

ألفونسو ديفيس - دايوت أوباميكانو - ماتايس دي ليخت - جواو كانسيلو

ليون جوريتسكا - يوشوا كيميش

ليروي ساني - جمال موسيالا - كينجسلي كومان

سيرج جنابري

 

ملخص وأهداف مواجهة الذهاب بين مانشستر سيتي وبايرن ميونخ

 يدخل مانشستر سيتي المباراة بمعنويات عالية بعدما قلص الفارق إلى 4 نقاط مع أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي، بفوزه على ليستر سيتي 3-1، في مباراة شهدت تسجيل هدافه النرويجي إيرلينغ هالاند ثنائية قبل أن يريحه المدرب الإسباني بيب غوارديولا عقب نهاية الشوط الأول.

ومن المنتظر أن يكون هالاند أحد الأسلحة الفتاكة التي يعول عليها غوارديولا في مواجهة فريقه السابق، أملاً في تحقيق حلم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ السيتي.

لكن غوارديولا كان حذراً عقب لقاء الذهاب، وقال: "أتوقع أي شيء في الإياب. اللاعبون في الملعب وخارجه شاهدوا أداء بايرن؛ لذا لا ضرورة لتنبيههم. هم جيدون ولعبوا بشكل رائع من دور المجموعات وصولاً إلى هنا" في إشارة إلى تصدر العملاق البافاري مجموعته بالعلامة الكاملة ثم إقصائه باريس سان جيرمان الفرنسي المدجج بالنجوم من ثمن النهائي.

وبهذا تكون وكالة سوا الإخبارية قدمت لكم كل ما يتعلق بتفاصيل مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال اوروبا بين مانشستر سيتي وبايرن ميونخ ومعلق مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة وتشكيلة فريق مانشستر سيتي وبايرن ميونخ.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد