مسلسل ضرب نار الحلقة 27 لاروزا.. هل ترجع مهرة إلى جابر؟

مسلسل ضرب نار الحلقة 27

مسلسل ضرب نار الحلقة 27 لاروزا.. هل ترجع مهرة إلى جابر، ينتظر عشاق وهواة الدراما العربية وبتحديد المصرية، مسلسل ضرب نار الحلقة 27 السابعة والعشرون على أحمر من الجمر، بعد أحداث الحلقة السابقة المليئة بالحنين بين جابر ومهرة.

وتوفر لكم وكالة سوا الإخبارية كافة المسلسلات العربية المشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2023، ومن ضمنهم مسلسل ضرب نار التي عرضت أولى حلقاته في 23 مارس المنصرف، حيث ازدادت عملية البحث عبر محرك البحث العالمي "جوجل" عن مسلسل ضرب نار الحلقة 27 السابعة والعشرون، لذلك نستعرض لكم في السطور أدناه رابط مشاهدة الحلقة، متمنين لكم مشاهدة ممتعة.

لمشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 27 السابعة والعشرون كاملة عبر موقع لاروزا (اضغط هنا).

ملاحظة: يتم فتح الرابط على موقع لاروزا في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة عاصمة الجمهورية المصرية.

ملخص أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 26

تخللت الحلقة الماضية من مسلسل ضرب نار العديد من الأحداث الساخنة، كان أبرزها تغلل الصراع بين ماجد المصري (زيدان زوج مهرة حاليا) وأحمد السقا (جابر الكوماند طليق مهرة)، حيث طالب الأول الثاني بالابتعاد عن ياسمين عبد العزيز (مهرة)، كما شهدت الحلقة لقاء كل من ياسمين عبد العزيز والعوضي وطلب الثاني من الأول أن تترك زيدان وتعود إليه، من جانبها هددت انتصار شقيقة زوجة مهرة بأنها تعرف أن حسن ليس ابن شقيقها الحقيقي، وانتهت أحداث الحلقة برفع زيدان السلاح بوجه جابر الكوماندا.


لمشاهدة كافة حلقات مسلسل ضرب نار على وكالة سوا الإخبارية اضغط على الرابط التالي (اضغط هنا).

نجوم مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار الحلقة 27 السابعة والعشرون- يشارك في مسلسل ضرب نار مجموعة من الفنانين بجانب الأبطال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز أبرزهم، الفنانة سهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، والنجم ماجد المصري، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزير.

اقرأ أيضا: مسلسل ضرب نار - تفاصيل جديدة عن دور ياسمين عبد العزيز

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار الحلقة 27 السابعة والعشرون والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل ضرب نار الحلقة 27 السابعة والعشرون على منصة watch it في تمام الساعة العاشرة والنصف، أما على الشاشة فيعرض على ONو ONدراما بشكل حصري، وتعد من أشهر القنوات المصرية التي تبث الدراما العربية، وتقوم بعرض المسلسلات المصرية على شاشتها على مدار اليوم، على تردد 10853، معدل الترميز: 27500.

يعرض مسلسل ضرب نار الحلقة 27 السابعة والعشرون الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم، وتأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا.

اقرأ/ي أيضا: تردد قناة اون دراما وقائمة بأهم مسلسلات رمضان 2023

إقرأ أيضا: تردد قناة روتانا خليجية 2023 لمشاهدة مسلسلات رمضان 1444

الإعلان الرسمي لمسلسل ضرب نار

وفي ختام المقال نكون قد قدمنا لمتابعي وكالة سوا رابط مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 27 السابعة والعشرون، كما قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بالمسلسل المصري ضرب نار والذي يأتي في سباق مسلسلات رمضان 2023 عبر قناة one دراما بشكل حصري.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد