معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم في دوري الأبطال

معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم في دوري الأبطال

معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم في دوري الأبطال 2023 – حيث يرتفع معدل البحث خلال هذه الأوقات عن معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم في دوري الأبطال 2023 وهو واحد من الأحداث الرياضية الأكثر إثارة في هذا الأسبوع، وملايين المشجعين حول العالم يتطلعون لمشاهدته. وسوف يعلق عليها أحد أفضل المعلقين في العالم، الذي سيأخذنا في جولة داخل الملعب ويصف لنا الإثارة وال حماس الذي يشعر بهما كل لاعب ومشجع.

في هذه المقالة، سنقدم لك نظرة شاملة على المباراة، بما في ذلك تشكيلة الفريقين، أحداث المباراة، معلق المباراة وبطبيعة الحال، سوف نشارككم القنوات الناقلة لها.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن يتواجه الفريقين في المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 18 ابريل 2023

كما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية، ويحتضن مواجهة ريال مدريد وتشيلسي في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ملعب ستامفورد.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

وعن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا، فكانت قد أعلنت شبكة بي إن سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري، عن إذاعتها مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا عبر القنوات belN Sports premium 1 وقناة belN 4 K

1410716-BEIN-1.jpg

معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم في دوري أبطال أوروبا

كانت قد حددت مجموعة وشبكة بي إن سبورتس القطرية، عن هوية وشخصية معلقين مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي اليوم في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة

بينما سيتولى المعلق الرياضي حسن العيدروس مهمة التعليق على أحداث مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023، سيتم بث المباراة على قنوات beIN Sports.

2667107441573235555.webp

توقعات مباراة ريال مدريد وتشيلسي

يتنافس فريقا ريال مدريد وتشيلسي في دوري الأبطال، ويأمل كل فريق في تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور التالي ورغم تقدم ريال مدريد في مباراة الذهاب بواقع هدفين لصفر الا أن نادي تشيلسي يمتلك العزيمة وقوة الجمهور للتسجيل، كما يمتلك ريال مدريد الصلابة الدفاعية لإنقاذ الفريق من أي خطر محدق بالفريق.

تشكيلة مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

من المتوقع أن يبدأ الدون الإيطالي كارلو أنشيلوتي مباراته أمام الخصم بتشكيلة هجومية الى حد ما لكنه يريد المحافظة على تقدمه في نفس الوقت مما يجعل التشكيلة المتوقعة تأتي بالشكل التالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، ايدير ميليتاو، دافيد ألابا، إدوارد كامافينجا.

خط الوسط: توني كروس، فيديريكو فالفيردي، لوكا مودريتش.

خط الهجوم: رودريجو جوس، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

التشكيل المتوقع لتشيلسي أمام ريال مدريد

تضع نتيجة مباراة الذهاب بعض الضغط على الفريق حيث يحتاج الى 3 أهداف للتقدم بهدف وهدفين للتعادل ومن المتوقع أن يلعب المدير الفني المؤقت فرانك لامبارد بالتشكيل الاتي

حراسة المرمى: كيبا اريزابالاجا.

خط الدفاع: ريبس جيمس، ويسلي فوفانا، تياجو سيلفا، مارك كوكوريلا.

خط الوسط: كوفاسيتش، نجولو كانتي، انزو فيرنانديز.

خط الهجوم: جواو فيليكس، هافيرتس، مودريك.

الى هنا نكون قد أجملنا لكم كل ما يخص مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا من معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي في إياب دوري أبطال أوروبا والتشكيلة المتوقعة للفريقين في هذا المواجهة الملحمية كما ذكرنا لكم موعد انعقاد المباراة.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد