معلق مباراة نابولي ضد ميلان اليوم في دوري أبطا أوروبا

معلق مباراة نابولي ضد ميلان اليوم في دوري أبطا أوروبا

معلق مباراة نابولي ضد ميلان اليوم في دوري أبطا أوروبا، تقام مساء اليوم الثامن عشر من أبريل منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث يلتقي نابولي بغريمه التقليدي انتر ميلان ضمن منافسات ربع النهائي، حيث تتميز مباراة نابولي ضد ميلان بالأحداث المثيرة والقوية.

ويبحث الكثير من متابعين الكرة الأوربية، ومحبين الكرة الإيطالية عن معلق مباراة نابولي ضد ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا، حيث زاد البحث عبر محركات البحث جوجل، ونقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية تشكيلة نابولي ضد ميلان، وكذلك تشكيلة ميلان ضمن مباريات اليوم.

38.webp
رائج الآن: بالصورة منافسة شرسة في الأبطال تجمع بين عمالقة الكرة الإيطالية نابولي ضد ميلان

موعد مباراة نابولي ضد ميلان في الأبطال

يخوض قطبي الكرة الإيطالية نابولي ضد ميلان مباراته مساء اليوم الثامن عشر من أبريل، ضمن منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفلسطين.

التقاط.JPG
بالصورة: بطاقة مباراة نابولي ضد ميلان اليوم في الأبطال

وحول موعد مباراة نابولي ضد ميلان في الدول العربية، تنطلق صافرة الحكم في السعودية والدول الخليجية المحيطة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، في حين تنطلق في دول شمال آسيا في تمام التاسعة مساءً.

معلق مباراة نابولي ضد ميلان اليوم في ربع نهائي دوري الأبطال

أسندت قنوات بي إن سبورت الناقل الرسمي لمباريات دوري أبطال أوروبا، مهمة التعليق اليوم إلى المعلق التونسي عصام الشوالي.

عصام الشوالي.jpg
ملعب مباراة نابولي ضد ميلان اليوم في الأبطال

يخوض فريق نابولي مباراته اليوم ضد غريمه ومنافسه ميلان على أرضه وبين جمهوره، حيث يسعى نابولي استغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق تعادل نتيجة الذهاب والفوز في هذه المباراة لاستكمال مسيرته في دوري الأبطال، وتخطي دور الربع النهائي.

بحيث ستقام المباراة على أرضية ملعب دييغو ارماندو مارادونا وهو ملعب فريق نابولي، ما يساعده على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم.

رائج الآن: بالفيديو ملعب مباراة نابولي ضد ميلان في إياب ربع النهائي

تشكيلة نابولي ضد ميلان اليوم في دوري أبطا أوروبا

يخوض المدرب الإيطالي لوتشانو سباليتي مدرب فريق نابولي مباراته اليوم ضد الغريم التقليدي ميلان في منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يتوقع أن يخوض تشكيلة نابولي ضد ميلان بالتشكيلة التالية:

  • حارس المرمي: ميريت .
  • خط الدفاع: دي لورينزو ، رحماني ، خيسوس ، روي.
  • خط الوسط: ديم ، لوبوتكا ، زيلينسكي .
  • خط الهجوم: لوزانو ، اوسيمين ، كفاراتسخيليا.

 

تويتر: تشكيلة نابولي ضد ميلان اليوم في الأبطال _ الصفحة الرسمية

ويسعى مدرب فريق نابولي بوضع تشكيلية نابولي ضد ميلان نحو السعي في تعويض مباراة الإياب الذي خسرها نادي نابولي على ميدان غرمه ومنافسه ميلان بنتيجة هدف نظيف.

تشكيلة ميلان ضد نابولي اليوم في ربع نهائي الأبطال

في إطار الصعود للدور المقبل من دوري الأبطال، واستكمال مسيرته، يخوض المدرب ستيفانو بيولي مباراته اليوم ضد نابولي، بتشكيلة يسعى بها الحفاظ على الهدف الذي اقتنصه في الذهاب بين جمهوره، ويتوقع دخول الإيطالي بيولي بالتشكيلة التالية في مباراته ضد نابولي اليوم:

  • حارس المرمي: ماينان.
  • خط دفاع: ثيو هيرنانديز ، توموري ، مالك ثياو ، كالابريا.
  • خط وسط: اسماعيل بن ناصر ، تونالي ، براهيم دياز.
  • خط هجوم: رفائيل لياو ، اولفيه جيرو ، ساليمايكيرس.

تويتر: تشكيلة انتر ميلان ضد نابولي اليوم في دوري الأبطال

ومن خلال تشكيلة نابولي ضد ميلان اليوم وتشكيلة ميلان ضد غريمه نابولي يخوض كلا الفريقين للفوز وتخطي دور الربع نهائي من دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لـ مباراة نابولي ضد ميلان اليوم في الأبطال

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال أوروبا في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، حيث تبث مباراة نابولي ضد ميلان اليوم في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عبر عدد من القنوات، وجاءت القنوات الناقلة لــ مباراة نابولي ضد ميلان، كالتالي:

حيث ستخصص قنوات بي إن سبورت أحد قنواته في نقل أحداث وبث مباراة ميلان ونابولي، وجاء اختيار شبكة قنوات بي إن سبورت على قناة "beIN Sports 2 HD Premium".

تردد-قناة-بي-ان-سبورت-773x435.png
بالصورة تردد قنوات بي إن سبورت _ القناة الناقلة مباراة نابولي ضد ميلان

وبهذا المقال نكون قد قدمنا لكم من خلال وكالة سوا الإخبارية معلق مباراة نابولي ضد ميلان اليوم، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد