محدث: التعادل الإيجابي يسيطر على مباراة الزمالك والمقاولون العرب

التعادل الإيجابي يسيطر على مباراة الزمالك والمقاولون العرب

انتهت مباراة  الزمالك ضد نظيره المقاولون العرب، وشهدت منافسة قوية لا سيما وأن كلا الفريقين يقدمان الأداء الحسن منذ بداية الدوري المصري الممتاز .

وأطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنا نتيجة التعادل الإيجابي حيث انتهت المباراة بنتيجة "2-2" وكانت المباراة فيها منافسة شديدة بين الفريقين.

والتقى الزمالك والمقاولون العرب في قمة قمم منافسات الجولة الـ 26 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، نسخة عام 2022 - 2023، مساء اليوم الإثنين، الذي يوافق 17 ابريل 2023، 26 رمضان 1444.

واستضاف ستاد القاهرة الدولي ملعب مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الجولة الـ 26 من الدوري المصري، اليوم في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين والسودان، ودول شمال أفريقيا، وفي تمام الساعة والربع العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر والربع بتوقيت أبو ظبي وقطر وعمان.

وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بين الزمالك والمقاولون العرب في الأسبوع التاسع من الدوري المصري الممتاز 2022 - 2023، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي أقيمت على ستاد المقاولون العرب.

ويقبع الزمالك في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة يحتل بهم المركز الرابع، في حين يحتل المقاولون العرب المركز السادس برصيد 35 نقطة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد