موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي غدا الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، حيث ينتقل الفريق الملكي وملعب الستامفورد بريدج معقل فريق تشيلسي "البلوز " لخوض مباراة الإياب من ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا ، ليلتقي الريال مع الفريق الانجليزي في واحدة من أقوى مبارايات المرحلة الاقصائية الحالية ، والتي يترقبها الملايين من متابعي كرة القدم على مستوى العالم .

ويعود السبب في الاهتمام الكبير من قبل الجمهور وذلك لأن المباراة تقع ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا الذي يعتبر واحد من أهم البطولات الرياضية في العالم، حيث يتنافس فيها أفضل الأندية في أوروبا وتتميز هذه البطولة بمستوى عالي من المنافسة والإثارة.

وفي مبارة الذهاب أعلن الحكم فوز ريال مدريد على نظيره تشيلسي حيث انتهت المباراة بنتيجة "2-0" لصالح الفريق الملكي.

فوز ريال مدريد على تشيلسي.jpg
 

ومن المنتظر أن يجد ريال مدريد مقاومة من تشيلسي على ملعبه، حتى يمنع بطل القارة من الظرف ببطاقة التأهل للدور نصف النهائي.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

تقام غدا الثلاثاء 17 أبريل 2023 مباراة مصيرية في إطار دور ربع النهائي من دوري الأبطال بين فريقي ريال مدريد وتشيلسي، وستكون المباراة على ملعب فريق تشيلسي " الستامفورد ".

ويترقب عشاق كرة القدم العالمية والأوروبية ومشجعي الفريقين هذه المباراة التي تعد الأهم في الموسم، وستكون مباراة ملحمية بين الفريقين.

كما ستنطلق صافرة مباراة ريال مدريد وتشيلسي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت دول الخليج المتحدة مثل أبو ظبي وقطر وعمان.

تشكيلة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

ومن المتوقع أن يلعب المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، المباراة أمام نظيره تشيلسي (البلوز)، بتشكيلة أساسية متوقعة، في منافسات دوري أبطال أوروبا، كما يلي:

تشكيلة ريال مدريد ضد تشيلسي المتوقعة من المدرب المخضرم "كارلو أنشيلوتي"، من المنتظر أن لا تختلف عن التي خاضت الذهاب.

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: كارفخال - ميليتاو - ألابا - كامافينجا.

خط الوسط: مودريتش - كروس - فالفيردي.

خط الهجوم: رودريجو - بنزيمة - فينيسوس.

من هو حكم مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم

تم الكشف عن هوية حكم مباراة ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تعيين الحكم الفرنسي ​​دانييلي أورساتو لقيادة هذه المباراة المهمة في إياب ربع النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي 

قد يتساءل الكثيرون عن القنوات الناقلة لهذه الملحمة الكروية التي تحدد من لديه العزيمة الأكبر حتى يقصي في مباراة الذهاب ويكمل مشواره نحو البطولة.

أعلنت سلسلة قنوات beIN sports عن توليها مهمة بث مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم في دوري ابطال اوروبا 2023، عبر قناة belN Sports premium 1، وقناة beIN 4 K. حتى توفر لمشاهديها البث الحصري للمباراة.

معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

قد يتسائل عشاق الكرة الأوروبية عن معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا الذي يلعب دورا هاما في نقل أحداث المباراة وأجوائها ال حماس ية.

وقالت سلسلة قنوات beIN sports انها بالفعل أسندت مهمة التعليق على مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم للمعلق حسن العيدروس.

وبهذا متابعينا عبر وكالة سوا كنتم قد قرأتم في هذا المقال موعد مباراة تشيلسي وتشكيلة تشيلسي المتوقعة أمام ريال مدريد في دوري ابطال أوروبا، والقناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي، ومن هو حكم مباراة ريال مدريد وتشيلسي ومعلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد