تأكيد غياب ثلاثي الأهلي أمام سموحة اليوم

لاعبو النادي الاهلي في مباراة القطن.jfif

غيابات الأهلي اليوم أمام سموحة بالدوري المصري حيث تضج مواقع البحث في هذه الآونة والساعات الأخيرة من صباح اليوم الاثنين 17 ابريل 2023، الذي يصادف 26 رمضان 1444، بالبحث عن غياب الثلاثي الأهلي اليوم في الدوري المصري ومعلق مباراة الأهلي وسموحة والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة وتشكيلة مباراة الأهلي وسموحة اليوم في الدوري الإنجليزي، من قبل الآلاف من المتابعين والجماهير المصرية ومشجعي الأهلي وسموحة على وجه التحديد من مختلف أماكن تواجدهم في دول العالم والوطن العربي.

ونقدم لكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير كافة التفاصيل حول ما يتعلق بمباراة الأهلي وسموحة اليوم في الدور المصري الممتاز وكل ما تودّو معرفته حول مباراة اليوم وكلاً من التالي: غيابات نادي الأهلي في مواجهة سموحة اليوم في الدوري المصري، معلق مباراة الأهلي وتشكيلة الأهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري، موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري.

تأكيد غياب ثلاثي الأهلي

تأكد غياب الثلاثى رامى ربيعة ومحمد الضاوى كريستو وحمدى فتحى، لاعبى الأهلى، عن مباراة الفريق اليوم أمام سموحة فى الدورى المصري الممتاز.

ويعانى رامى ربيعة من الإصابة بجزع فى مفصل ترقوة الكتف، تعرض له خلال مباراة بيراميدز فى نهائى كأس مصر، فيما يعانى كريستو من الإصابة بجزع فى كاحل القدم تعرض له خلال مباراة فاركو الأخيرة بالدوري، فيما حصل حمدى فتحى على الإنذار الثالث فى مباراة فاركو ليتم إيقافه فى مباراة سموحة.

غيابات الأهلي أمام سموحة في الدوري

حمدي فتحي للإيقاف بسبب الانذار الثالث

أحمد عبد القادر للإصابة

رامي ربيعة للإصابة

محمد الضاوي كريستو للإصابة

حسين الشحات للإصابة

علي معلول للإصابة

برونو سافيو لأسباب فنية

شادي حسين لأسباب فنية

محمد فخري لأسباب فنية

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي وسموحة في قمة قمم منافسات الجولة الـ 26 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، نسخة عام 2022 - 2023، مساء اليوم الإثنين، الذي يوافق 17 ابريل 2023، 26 رمضان 1444.

ويستضيف ستاد الجيش ببرج العرب ملعب مباراة الأهلي وسموحة في الجولة الـ 26 من الدوري المصري، اليوم في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين والسودان، ودول شمال أفريقيا، وفي تمام الساعة والربع العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر والربع بتوقيت أبو ظبي وقطر وعمان.

معلق مباراة الأهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري

ويرغب مختلف المتابعين والجمهور الرياضي العربي وبالتحديد المصري، ومشجعي الأهلي وسموحة على وجه الخصوص، في معرفة من هم معلقين مباراة الأهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري الممتاز.

وكانت قد حددت مجموعة وشبكة أون تايم سبورتس المصرية، عن هوية وشخصية معلقين وواصفين مباراة الأهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين والسودان، ودول شمال أفريقيا، وفي تمام الساعة والربع العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر والربع بتوقيت أبو ظبي وقطر وعمان.

وجاء في إعلانها أن المعلق المصري صاحب الصوت المميز أيمن الكاشف هو من سيكون معلق مباراة الأهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري.

وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بين الأهلي وسموحة في الأسبوع التاسع من الدوري المصري الممتاز 2022 - 2023، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام بالقاهرة.

تشكيلة الأهلي ضد سموحة اليوم في الدوري المصري

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تشكيلة الأهلي أمام سموحة اليوم في الدوري المصري الممتاز على النحو التالي وبالأسماء المتاحة وكلاً من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوى.

في خط الدفاع: على معلول ومحمد متولى وياسر ابراهيم وخالد عبد الفتاح.

في خط الوسط: أليو ديانج وأحمد القندوسي ومروان عطية.

في خط الهجوم: محمد شريف بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري

وعن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري 2023، فكانت قد أعلنت أون تايم سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري 2023، عن إذاعتها مباراة الأهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري الممتاز.

وجاء في إعلانها عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري الممتاز، أن قناة أون تايم سبورتس 1 هي القناة التي سوف تبث وتذيع مجريات مباراة الأهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري الممتاز في الجولة الـ 26 من عمر منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2023.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 50 نقطة، حصدهم من 20 مباراة، حقق الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات، ولم يخسر أي مباراة بعد.

وبهذا كنتم قد قرأتم ما قدمناه لكم متابعينا عبر وكالة سوا في هذا التقرير كل ما يتعلق بمبارة الأهلي وسموحة اليوم، وكلاً من: غيابات فريق الأهلي وغياب الثلاثي الأهلي تشكيلة الأهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري، وموعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري اليوم، والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد