سبب وفاة أحمد الصالحي الإعلامي العراقي

ضمن خبر سبب وفاة أحمد الصالحي الإعلامي العراقي وهو يقدم أحد برامجه

سبب وفاة أحمد الصالحي الإعلامي العراقي – حيث أعلنت وسائل إعلام عراقية عن وفاة أحمد الصالحي الإعلامي العراقي ومقدم البرامج في العديد من القنوات العراقية.

ويبحث الجمهور عبر محركات البحث في جوجل عن سبب وفاة أحمد الصالحي الإعلامي العراقي الذي توفي مساء يوم الأحد 16 أبريل 2023 ميلادي والذي يصادف يوم 25 رمضان 1444 هجري.

سبب وفاة أحمد الصالحي

نستعرض لكم سبب وفاة أحمد الصالحي الإعلامي العراقي الذي تم الإعلان عن وفاته مساء يوم الأحد 16 أبريل 2023 في دولة العراق، حيث نعى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والصحفيين وشخصيات مختلفة، الإعلامي العراقي أحمد الصالحي.

وقالت مصادر مقربة أن الصالحي توفي مساء الأحد على أثر وعكة صحية ألمت به واستدعت دخوله إلى المستشفى.

من هو أحمد الصالحي الإعلامي العراقي؟

شهدت محركات البحث في جوجل خلال الفترة الماضية عمليات بحث كبيرة حول سبب وفاة أحمد الصالحي ومن هو أحمد الصالحي؟ خاصة بعد انتشار خبر وفاته بشكل كبير

الإعلامي أحمد الصالحي من مواليد الجمهورية العراقية، ولد في العراق، يحمل الجنسية العراقيه، الديانة الإسلام، يعد من أشهر الشخصيات في الجمهورية العراقية، هو مقدم برامج عرقي، يتميز بحسن اخلاقه المواضعه وتفاعلاته مع أبناء الوطن، ام عن زوجة مقدم البرامج العراقية الشهير أحمد الصالحي لم نتوصل لي معلومات حول ما إذا كان أحمد الصالحي متزوج ام لا.

وقد عرف أحمد الصالحي بأسلوبه الفريد في تقديم البرامج التلفزيونية، وكان لديه شغف كبير بالإعلام والتواصل مع الجمهور، وسرعان ما أصبح واحدًا من المقدمين الأكثر شعبية في العراق، وكان يعتبر الصالحي رمزًا للجيل الجديد من المقدمين الإعلاميين في العراق.

Ft3jwhUXgAE2Ew1.jpeg


 

حيث عبر الكثيرون عن حزنهم وصدمتهم بسبب فقدان مقدم البرامج الشهير، ومن المؤكد أن الصالحي سيفتقده كثيرون في العراق وخارجها.

كان الصالحي يعمل في مجال الإعلام منذ سنوات عديدة، وقد عمل في العديد من وسائل الإعلام العراقية، بما في ذلك التلفزيون والإذاعة، وكان يتمتع بموهبة فريدة في تقديم البرامج التلفزيونية، وكان يتمتع بشخصية جذابة وكاريزمية كبيرة. وكان الصالحي يعتبر واحدًا من أهم المقدمين الإعلاميين في العراق، وكان يتمتع بشعبية كبيرة بين الجمهور.

وأعلنت وسائل إعلام عراقية يوم الأحد 16 أبريل 2023 ميلادي، الموافق 25 رمضان 1444 هجري عن سبب وفاة أحمد الصالحي الإعلامي العراقي والذي يعمل في العديد من القنوات العراقية.

ماذا قالوا عن وفاة أحمد الصالحي؟

بعد الإعلان عن سبب وفاة أحمد الصالحي الإعلامي العراقي، كتب أصدقائه ومحبيه على مواقع التواصل الاجتماعي، وداعاً حمادة:

"بأسف وألم تلقيت خبر وفاة صديقي وزميلي مُقدّم البرامج التلفزيونية "أحمد الصالحي" متأثراً بأمراضه التي لازمته خلال السنوات السابقة، وتأثر حياته بالكامل بعد وفاة والدته".

"هذا الطيب والمحترم وابن العائلة خدم المجتمع العراقي عبر الاذاعة والتلفزيون خلال سنوات طويلة وقدم".

فيما كتب شخص آخر: "من استذكارات فترة المراهقة كنت متابع لبرنامج "شباب وبنات" على قناة السومرية مع مجموعة من المقدمين ومن بينهم كنت اميل بالحب الى شاب ذو ابتسامة جميلة تدل على طيب القلب وحزنه ،كنت اجهل او لا استذكر اسمه الى ان انتشر اليوم خبر وفاته".

"أحمد الصالحي" اليك الرحمة والمحبة

وكتب آخر زميل له: "فجعنا اليوم بخبر وفاة زميلنا واخونا المخرج الاذاعي والاعلامي احمد الصالحي. حمودي يابو قلب الطيب يا زميل العمل ويا من كنت تناديني برفيق "السلاح" كون خدمتنا العسكرية كانت معاً. اليوم صدق القول بأن الملائكة في السماء وليسوا في الارض بيننا. الف رحمة لقلبك النقي والطيب".

وأضاف أحد أصدقائه: " خبر مفجع حزين أيها الحبيب النقي ! الاعلامي الاستاذ احمد الصالحي في ذمة الله الرحمة والمغفرة والرضوان لروحك انعى نفسي والاسرة الاعلامية والصحفية و عائلة الفقيد انا لله و انا اليه راجعون".

فيما كتب حساب "عراق كيكرز" على حسابه في تويتر حول سبب وفاة أحمد الصالحي: "انا لله وانا اليه راجعون الاعلامي والمذيع السابق في قناة السومرية احمد الصالحي في ذمة الله لا حول ولا قوة الا بالله".

وبهذا نكون قد وصلنا إلى اختتام مقالنا في وكالة سوا الإخبارية حول سبب وفاة أحمد الصالحي الإعلامي العراقي ومقدم البرامج الشهير، والسيرة الذاتية له.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد