تشكيلة ليفربول ضد ليدز اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ليفربول ضد ليدز

تشكيلة ليفربول ضد ليدز اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة - حيث يزداد البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية من ساعات الصباح الأولى من يوم الاثنين الذي يوافق 17 ابريل 2023، 26 رمضان 1444، عن موضوع تشكيلة ليفربول ضد ليدز اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة ، من قبل الكثيرون من المتابعين والجمهور الرياضي في الوطن العربي والشرق الأوسط، وبالتحديد من محبي ومشجعي نادي ليفربول في الوطن العربي.

ونقدم لكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير كافة التفاصيل حول ما يتعلق بمباراة ليفربول ضد ليدز اليوم وكل ما تودّو معرفته عن المباراة من: تشكيلة ليفربول ضد ليدز اليوم في الدوري الإنجليزي، موعد مباراة ليفربول ضد ليدز في الدوري الإنجليزي، القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ليدز اليوم في الدوري الإنجليزي، معلق مباراة ليفربول ضد ليدز اليوم في الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول ضد ليدز في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يلتقي ليفربول ضد ليدز في الأسبوع الـ 31 من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مساء اليوم الإثنين 17 ابريل 2023 الموافق 26 رمضان 1444.

وتتجه أنظار محبي كرة القدم ومشجعي ليفربول على وجه الخصوص نحو ملعب "ايلاند رود" في مدينة ليدز، الملعب المستضيف لمباراة ليفربول ضد ليدز اليوم في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين والسودان، ودول شمال أفريقيا، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وقطر وعمان.

وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بين ليفربول وليدز في الأسبوع الـ14 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي، بإنتصار ليدز بهدفين مقابل هدف وحيد، سجل أهداف ليدز رودريغو مورينو في الدقيقة 4، وعادل بعدها النجم المصري محمد صلاح الكفة بهدف في الدقيقة 14، قبل أن يسجل كريسينسيو سامرفيل الهدف القاتل في الدقيقة 90.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ليدز اليوم في الدوري الإنجليزي

وعن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ليدز اليوم في الدوري الإنجليزي 2023، فكانت قد أعلنت شبكة بي إن سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي 2023، عن إذاعتها مباراة ليفربول ضد ليدز اليوم في الدوري الإنجليزي.

إقرأ أيضاً: الهلال والنصر في دوري روشن.. الموعد والمعلق والقنوات الناقلة للمباراة

وجاء في إعلانها عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ليدز اليوم في الدوري الإنجليزي، أن قناة بي إن سبورتس هي القناة التي سوف تبث وتذيع مجريات مباراة ليفربول ضد ليدز اليوم في الجولة الـ 31 من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي 2023.

معلق مباراة ليفربول ضد ليدز اليوم في الدوري الإنجليزي

ويرغب مختلف المتابعين والجمهور الرياضي العربي وبالتحديد المصري، ومشجعي ليفربول على وجه الخصوص، في معرفة من هم معلقين مباراة ليفربول ضد ليدز اليوم في الدوري الإنجليزي.

وكانت قد حددت مجموعة وشبكة بي إن سبورتس القطرية، عن هوية وشخصية معلقين وواصفين مباراةليفربول ضد ليدز اليوم في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين والسودان، ودول شمال أفريقيا، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وقطر وعمان.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة كلاسيكو الهلال والاتحاد في دوري روشن 1444-2023

تشكيلة ليفربول ضد ليدز اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الألماني يورجين كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، تشكيلة ليفربول ضد ليدز اليوم في الدوري الإنجليزي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: كليهير.

في الدفاع: أرنولدن كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

في الوسط: هندرسون، فابينيو، تياجو.

في الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، جوتا.

يحتل فريق ليفربول المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، في حين يحتل فريق ليدز يونايتد المركز السادس عشر برصيد 29 نقطة.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2023

آرسنال برصيد 74 نقطة.

مان سيني70 نقطة.

مان يونايتد 59 نقطة.

نيوكاسل يونايتد 56 نقطة.

توتنهام 53 نقطة.

أستون فيلا 50 نقطة.

برايتون 49 نقطة.

ليفربول 44 نقطة.

برينتفورد 43 نقطة.

فولهام 42 نقطة.

وبهذا كنتم قد قرأتم متابعينا عبر وكالة سوا في هذا المقال الذي أعددناه لكم عن موضوع مباراة ليفربول ضد ليدز، وقدمنا لكم فيه كلاً من: 

تشكيلة ليفربول ضد ليدز اليوم في الدوري الإنجليزي، موعد مباراة ليفربول ضد ليدز في الدوري الإنجليزي، القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ليدز اليوم في الدوري الإنجليزي، معلق مباراة ليفربول ضد ليدز اليوم في الدوري الإنجليزي

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد