مسلسل الأجهر الحلقة 25 كاملة-رمضان 2023

مسلسل الأجهر

مسلسل الأجهر الحلقة 25 كاملة - رمضان 2023، عرضت اليوم الحلقة 25 من مسلسل الأجهر للنجم عمرو سعد، الذي يذاع حصريا على قناة mbc مصر.

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية أهم الأحداث التي عرضت في الحلقة 25 من مسلسل الأجهر 

لمشاهدة مسلسل الأجهر الحلقة 25 كاملة اضغط هنا

أحداث الحلقة الـ 25 من  مسلسل الأجهر

بدأت الحلقة 25 من مسلسل الأجهر بزيارة مصطفي الأجهر وهو دور عمرو سعد في المسلسل، لشريف بيه وزوجته بهيرة، ويتعرف على ابنته، وقام شريف بيه بكتابة جميع أملاكه لابنته هايدي، وعدم كتابة أي شئ لابنه باهي (أحمد مجدي)، وبدأت تنشأ علاقة بين الأجهر وعائلة شريف منصور، ليأخذ مصطفي ابنه شريف منصور معه الحارة ويعرفها على أشقاءه.

شهدت الحلقة بداية تنفيذ خطة الأجهر في الانتقام، حيث نجح في التقرب من عائلة شريف منصور، وكسب ثقة انوشكا بطريقة أو بأخرى. 

حيث بدأت في السعي لتقريب ابنتها منه الاجهر من أجل الزواج، حيث قالت لها ان في بعض الأحيان:" الأشخاص دون المستوي يكون الافضل في حالة انهم يملكون النقود".  

417.jpg
 

على الجانب الآخر بدأت الحرب بين باهي ووالده، الذي يحاول بكل الطرق ضرب والده في السوق وبطرق مختلفة، ومع ذلك كل محاولته تفشل. 

وشهدت الحلقة 25 من مسلسل «الأجهر»، اللقاء الأول بين يوسف «عمرو سعد» ووالده شريف منصور «محمود قابيل»، في الوقت نفسه يخطط الأول للانتقام لموت والدته «وفاء عامر» من شريف الذي أمر بقتله وقتلها وبدأ في التقرب لعائلة منصور للانتقام منه.

وشهدت الحلقة أيضا عرض شريف منصور الزواج من الدكتور نهلة «درة» مؤكدا أنها صفقة مربحة لها ويجب استغلالها.

 

 

قصة مسلسل الأجهر

وتتمحور أحداث مسلسل «الأجهر» فى إطار إجتماعى شعبى، حول يوسف الذى يُتهم ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوى، الذي يساعده فى أن يغير هويته ويصبح إسمه مصطفى الأجهر زعيم شباب منطقة الدرب الأحمر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعى لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض عن المحيط بماضيه، التى تكشفها الأحداث المقبلة أثناء عرضها.414.jpg
 

أبطال مسلسل الأجهر

 يضم مسلسل الأجهر  كوكبة ونخبه من النجوم أبرزهم: النجم عمرو سعد، دره، ساره سلامه، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعى، مصطفى أبو سريع، انوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوى، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجى، نهله سلامه، ياسر الزنكلونى، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدى هيكل، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشى، قصى الأمين وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف يرأسهم النجمه وفاء عامر وأشرف عبد الغفور وخالد زكى وباسم مغنية ورابى عمرو سعد وآخرين، وهو من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) للمنتج صادق أنور الصباح ومن تأليف ورشه ملوك المكونه من محمد فوزى وأحمد بكر وأحمد حلبة وأحمد عيد وإخراج ياسر سامى

وبهذا تكون وكالة سوا الإخبارية قدمت لكم كل ما يتعلق بأحداث مسلسل الأجهر الحلقة 25 كاملة .

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد