طقس فلسطين : تواصل ارتفاع درجات الحرارة

طقس فلسطين - ارشيف

نشرت دائرة الأرصاد الجوية مساء يوم الأحد 16 أبريل 2023، آخر تطورات طقس فلسطين خلال الأيام القليلة القادمة ، منوهة إلى أن البلاد ستشهد ارتفاعا في درجات الحرارة.

تطورات طقس فلسطين 

وقال الراصد الجوي ليث العلامي: "آخر يوم في رمضان الخميس وأول أيام العيد الجمعة يشهدان أجواء نهارية لطيفة مُنعشة جداً، وباردة خلال الليل.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية ، من المتوقع أن يكون طقس فلسطين هذه الليلة كما يلي: "الجو دافئا في معظم المناطق ، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

اقرأ/ي أيضا: الجمعية الفلكية الفلسطينية تعلن موعد عيد الفطر

طقس فلسطين الإثنين: "يكون الجو صافيا بوجه عام وحارا الى شديد الحرارة ، حيث يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 7 درجات مئوية ، الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة و البحر خفيف ارتفاع الموج".

طقس فلسطين الثلاثاء:" "يكون الجو صافيا بوجه عام وحارا الى شديد الحرارة ، حيث يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 9 درجات مئوية ، الرياح شمالية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا و البحر خفيف ارتفاع الموج".

طقس فلسطين الأربعاء: "يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وحارا الى شديد الحرارة ومغبراً ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها العام بحدود 9 درجات مئوية ، الرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد