شاهد: جميع حلقات برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس كاملة -يوتيوب

قلبي اطمأن 6 الموسم السادس

انتهت عرض حلقات البرنامج الخيري الإماراتي قلبي اطمأن 6 الموسم السادس، والذي يقدمه غيث الإماراتي خلال شهر رمضان 2023، كما لاقى البرنامج نجاحًا كبيرًا وحقق على نسب عالية من المشاهدة على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الرسمية التي بثتها خلال الشهر الفضيل.

ويعتبر برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس، من أكثر البرامج التي ينتظرها المتابعون كل رمضان من كل عام، بسبب محتواه الخيري والفريد من نوعه، الذي يهدف إلى  نشر الخير في المجتمع وتقديم يد العون والمساعدة للفقراء والمحتاجين والمساكين، لنيل حياة أفضل والعيش بحياة كريمة.

كما كانت فكرة برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس في رمضان 2023، تختلف عن فكرة المواسم السابقة، وهذا ما أدى إلى نجاح البرنامج في هذا الموسم، إضافة إلى أنه تم عرض 15 حلقة فقط، بسبب الأعمال والأشغال الكبيرة التي حدثت في الموسم السادس، من إعادة بناء وإحياء القرى وغيرها من الأمور التي احتاجت إلى وقت طويل جدًا.

وسنوفر لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، مشاهدة جميع حلقات برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس كاملة -يوتيوب، والذي يبحث عنها الكثير من محبي ومتابعي البرنامج.

مشاهدة جميع حلقات برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس:

برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس الحلقة 1 الأولى:

برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس الحلقة 2 الثانية:

برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس الحلقة 3 الثالثة:

برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس الحلقة 4 الرابعة:

برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس الحلقة 5 الخامسة:

برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس الحلقة 6 السادسة:

برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس الحلقة 7 السابعة:

برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس الحلقة 8 الثامنة:

برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس الحلقة 9 التاسعة:

برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس الحلقة 10 العاشرة:

برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس الحلقة 11:

برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس الحلقة 12:

برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس الحلقة 13:

برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس الحلقة 14:

برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس الحلقة 15:

وتصدر برنامج قلبي اطمأن 6 محركات البحث الشهيرة خلال شهر رمضان 2023، إذ يعد البرنامج الخيري "قلبي اطمأن 6" من أشهر البرامج الإنسانية في الوطن العربي، حيث يقدم "غيث الإماراتي" رحلة عطاء جديدة للعام السادس على التوالي، خلال شهر رمضان 2023.

ويعتبر برنامج "قلبي اطمأن 6" الموسم السادس، برنامج واقعي تلفزيوني وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، انطلق للمرة الأولى في رمضان 2018، وهو عبارة عن تجربة اجتماعية، يسافر فيها الشاب الإماراتي غيث (والذي يخفي وجهه) إلى دول عديدة حول العالم قاصدًا أناسًا ضاقت بهم الأرض، وصعبت عليهم الظروف ليمد لهم يد العون بمساعدة تحدث فرقًا في حياتهم، وتدخل السعادة إلى قلوبهم وتنقلهم لحال أفضل بغض النظر عن دينهم أو لونهم أو جنسهم، ويعرض البرنامج على عدة قنوات تلفزيونية منها وقناة البرنامج على اليوتيوب.

قصة برنامج قلبي اطمأن 6 خلال رمضان 2023:

يعد برنامج "قلبي اطمأن" من البرامج الخيرية التي تم عرضها لأول مرة في 2018، وتتمحور قصته حول شاب من الإمارات العربية المتحدة يسمى "غيث"، الذي في شوارع الدول العربية، حيث يقوم بمساعدة الفقراء والمساكين في كافة الدول العربية والإسلامية من خلال افتتاح مشاريع وغيرها، على عمل لقاءات مع حالات اجتماعية واقعية في الكثير من البلدان العربية، ويقدم لها المساعدات بمختلف أشكالها كي تنهض وتواصل مشوار الحياة.

ويعد اسم " غيث" ليس اسمًا شخصيًا حقيقيًا هدفه الشهرة، بل الهدف من الاسم كان وضع رسالة العطاء في حقيبة مليئة بالسعادة، وتأمل في محاولة الاقتراب من المحتاجين في العديد من دول العالم، حيثُ يتعمد الإعلامي الإماراتي غيث الظهور بملابس تساعده على التخفي وعدم إظهار وجهه، بالإضافة إلى حمله حقيبة ظهر مميزة صارت علامة على توزيع السعادة.

ويعتبر الهدف الأساسي لمقدم البرنامج "غيث الإماراتي" هو أن يكون على قرب من أصحاب الحاجات، والبحث عن حالات إنسانية تعاني من ظروف صعبة، ويعمل على تقديم المساعدة لهذه الحالات بمبالغ مالية أو مساعدات أخرى، ونظراً لتحقيق البرنامج نجاحًا كبيرًا في مواسمه السابقة، ينتظر الجمهور العربي في رمضان 2023 برنامج قلبي اطمأن، ويبحثون بشكل مكثف عن مواعيد عرضه، والقنوات الناقلة.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية، مشاهدة جميع حلقات البرنامج الإماراتي الإنساني قلبي اطمأن 6 الموسم السادس، الذي تم عرضه ضمن برامج رمضان 2023، كما لاقى نجاحًا باهرًا من بين كل البرامج في موسم رمضان 2023.

rWxr4.jpg

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد