محدث: نتيجة مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني

مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر

نتيجة مباراة برشلونة وخيتافي التي انطلقت صافرة بداتها مساء يوم الأحد 16 أبريل 2023، ضمن مباريات الدوري الإسباني الممتاز ، وشهدت المباراة المنافسة الشديدة بين الفريقين.

وأطلق حكم المباراة صافرة النهاية بنتيجة "0-0"، وأقيمت على أرضية ملعب كولسيوم الفونسو بيريز، والتقى فريق برشلونة ضد نظيره فريق خيتافي اليوم في الجولة ال29 القادمة من منافسات مسابقة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2023 .

وبدأت أحداث مباراة برشلونة وخيتافي في تمام الساعة 2:15 مساءً بتوقيت المغرب وموريتانيا ، 3:15 مساءً بتوقيت تونس والجزائر ، 4:15 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا ، 5:15 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ، 6:15 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

وحقق برشلونة موسمًا ناجحًا في الدوري حتى الآن حيث يتصدر برشلونة حالياُ ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة من الفوز في 23 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات تلقي الهزيمة في مباراتين حتي الآن. في المقابل، حصل خيتافي على 30 نقطة ويحتل المرتبة السادسة عشر في جدول الترتيب.

2.jpg
 

يذكر أن برشلونة يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، متفوقا على ريال مدريد الوصيف بفارق 10 نقاط، ويدخل برشلونة مباراة اليوم ضد خيتافي، ويرغب في تحقيق الفوز، خاصة بعد التعادل في المواجهة الأخيرة أمام جيرونا بنتيجة 0-0.

هذا بالإضافة إلى أن فوز ريال مدريد أمس على قادش بثنائية نظيفة، قد قلص فارق النقاط بين ريال مدريد وبرشلونة إلى 10 نقاط، في صراع المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني 2022/2023.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد