تشكيلة برشلونة ضد خيتافي اليوم في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة

تشكيلة برشلونة ضد خيتافي

تشكيلة برشلونة ضد خيتافي اليوم في الدوري الأسباني - حيث يبححث الالاف من المتابعين والجمهور الرياضي وعشاق كرة القدم العربية والعالمية ومحبي الدوري الأسباني، ومشجعي برشلونة على وجه التحديد عبر مختلف محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، عن موضوع تشكيلة برشلونة ضد خيتافي اليوم في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد خيتافي اليوم في الدوري الأسباني.

ونقدم لكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير كافة التفاصيل حول مباراة برشلونة وخيتافي، وكلاً من موعد مباراة برشلونة ضد خيتافي في الدوري الأسباني، القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد خيتافي اليوم في الدوري الأسباني، تشكيلة برشلونة ضد خيتافي اليوم في الدوري الأسباني.

ويرغب الالاف من المتابعين والجمهور العربي الرياضي على وجه التحديد في مشاهدة مباراة برشلونة ضد خيتافي اليوم في الدوري الأسباني نسخة عام 2022 - 2023.

موعد مباراة برشلونة ضد خيتافي في الدوري الأسباني

ومن المقرر أن يلتقي برشلونة ضد خيتافي مساء اليوم الأحد 16 ابريل 2023، ضمن إطار الجولة الـ 29 من عمر بطولة الدوري الأسباني لعام 2022 - 2023.

إقرأ أيضاً: تاريخ مواجهات برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو آخر 10 سنوات

ويستضيف ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز، الملعب البيتي لنادي خيتافي، مباراة برشلونة ضد خيتافي اليوم في الدوري الأسباني، في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت القاهرة وفلسطين وشمال أفريقيا والسودان، والخامسة والربع بتوقيت مكة المكريمة، والسادسة والربع بتوقيت أبو ظبي وعمان وقطر.

وسيحاول برشلونة العودة للفوز بعد أن تعادل سلبيًا على أرضه مع جيرونا يوم الاثنين، وهي المباراة التي غاب عنها الكثير من اللاعبين مثل بيدري وعثمان ديمبلي وفرينكي دي يونج وأندرياس كريتنسين، ومن المتوقع استمرار غيابهم في مباراة اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد خيتافي اليوم

وكانت قد اعلنت شبكة بي إن سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الأسباني في الوطن العربي والشرق الأوسط، عن إذاعتها مباراة برشلونة ضد خيتافي اليوم في الدوري الأسباني.

وجاء في إعلانها عن القناة الناقلة لمباراة برشلونة ضد خيتافي اليوم، أن قناة بي إن سبورتس 1، هي القناة التي سوف تبث وتذيع مباراة برشلونة وخيتافي مساء اليوم الأحد 16 ابريل 2023.

تشكيلة برشلونة ضد خيتافي في الدوري الأسباني

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الأسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، تشكيلة برشلونة ضد خيتافي في الدوري الأسباني على النحو التالي وبالأسماء التالية:

تشكيلة برشلونة  (4-3-3)

في حراسة المرمى تير شتيجن.

في خط الدفاع كوندي – أراوخو – إريك جارسيا – أليخاندرو بالدي.

في خط الوسط جافي – بوسكيتس – كيسي.

في خط الهجوم رافينيا – ليفاندوفسكي – فيران توريس.

ترتيب برشلونة وخيتافي في الدوري الأسباني 2023

يحتل برشلونة المركز الأول برصيد 72 نقطة ويأتي ريال مدريد خلفه بفارق 10 نقاط بعد أن لعب مباراة أكثر، بينما يأتي خيتافي في المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة بفارق 3 نقاط عن فالنسيا صاحب المركز الثامن عشر.

وبهذا كنتم قد قرأتم متابعي وكالة سوا في هذا التقرير كافة التفاصيل حول مباراة برشلونة ضد خيتافي، وقدمنا لكم كلاً من: موعد مباراة برشلونة ضد خيتافي في الدوري الأسباني، القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد خيتافي اليوم في الدوري الأسباني، تشكيلة برشلونة ضد خيتافي اليوم في الدوري الأسباني.

المصدر : وكالة سوا - sport 360

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد