مقتل فتاة على يد شقيقها في النقب

مقتل فتاة على يد شقيقها في النقب

قتلت الليلة فتاة على يد شقيقها في منطقة النقب بحسب ما أعلن الناطق باسم نجمة داوود الحمراء.

وقال الناطق أن المركز الطبي استلم قرابة الساعة 12:37 دقيقة مساءً بلاغا في لواء المقب حول فتاة من القرى البدوية في النقب ، حيث تم احضارها بواسطة سيارة الى محطة نجمة داوود الحمراء في عراد ، وهي فاقدة للوعي ، وعليا علامات عنف على جسدها ، حيث أقرت الطواقم الطبية وفاتها في المكان.

وبحسب وسائل إعلام في عرب 48 يستدل من الأنباء الأولية أن القاتل هو شقيقها ، حيث قام بإحضار الضحية إلى محطة نجمة داوود الحمراء وقال بانه هو الذي قتلها.

جرائم القتل في المجتمع العربي

ويشهد المجتمع العربي في الداخل، تصاعدا خطيرا ومستمرا في أحداث العنف والجريمة، في الوقت الذي تتقاعس الشرطة عن القيام بعملها للحد من هذه الظاهرة، وسط مؤشرات تؤكد على تواطؤ أجهزة الأمن مع منظمات الإجرام.

وارتفعت حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي، منذ مطلع عام 2023 إلى 45 قتيلا. وخلال عام 2022، بلغت حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي، 109 قتلى بينهم 12 امرأة؛ وفي عام 2021، تم توثيق أكثر من 111 جريمة قتل في حصيلة قياسية غير مسبوقة.

وتحولت عمليات إطلاق النار وسط الشوارع والقتل إلى أمر معتاد خلال السنوات في المجتمع العربي، الذي يجد نفسه متروكا لمصيره ورهينة للجريمة المنظمة في ظل ارتفاع معدلات الجريمة بشكل كبير ومتصاعد.

يأتي ذلك وسط تعزز شعور المجرمين بإمكانية الإفلات من العقاب، حيث يعتقد منفذو إطلاق النار أن كل شيء مباح بالنسبة لهم، علما بأن معظم الجرائم مرتبطة بالعمل في الربا والسوق السوداء وتصفية الحسابات بين عصابات الإجرام.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد