تشكيلة ريال مدريد ضد قادش اليوم في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة

مباراة ريال مدريد ضد قادش اليوم في الدوري الأسباني

تشكيلة ريال مدريد ضد قادش اليوم في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة - حيث يزداد البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية عبر مختلف محركات البحث ويزداد التساؤل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من قبل الآلآف من عشاق ومحبي الرياضة وكرة القدم، ومشجعي نادي ريال مدريد على وجه التحديد عن موضوع تشكيلة ريال مدريد ضد قادش اليوم في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد قادش.

ونقدم لكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير كافة التفاصيل حول ما يتعلق بمباراة ريال مدريد ضد قادش، وكلاً من موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش في الدوري الأسباني، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد قادش اليوم، معلق مباراة ريال مدريد ضد قادش اليوم في الدوري الأسباني، تشكيلة ريال مدريد ضد قادش اليوم في الدوري الأسباني، ترتيب الدوري الأسباني لعام 2023.

موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش في الدوري الأسباني

ومن المقرر أن يلتقي نادي ريال مدريد ضد قادش مساء اليوم في واحدة من المباريات الهامة والمرتقبة في الجولة الـ 29 من عمر منافسات بطولة الدوري الأسباني الممتاز لعام 2023.

ويستضيف ملعب "رامون دي كارانزا" الملعب البيتي لنادي قادش، مباراة ريال مدريد ضد قادش مساء اليوم السبت 15 ابريل 2023، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وقطر وعمان.

بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد قادش اليوم 

ويبحث الالاف من عشاق ريال مدريد على وجه التحديد عن رابط بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد قادش اليوم في في الجولة الـ 29 من عمر منافسات بطولة الدوري الأسباني الممتاز لعام 2023.

وفي التالي بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد قادش اليوم من أكثر من موقع وأبرزهم يلا شوت وكورة ستار.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد قادش اليوم في الدوري الأسباني

وكانت قد أعلنت شبكة ومجموعة قنوات بي ان سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الأسباني في الشرق الاوسط وشمال أفريقيا، أنها سوف تبث وتذيع مباراة ريال مدريد ضد قادش اليوم عبر شاشاتها.

وجاء في إعلانها عن القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد قادش اليوم، أن قناة بي إن سبورت 1، هي من سوف يعرض عليها مباراة ريال مدريد ضد قادش مساء اليوم السبت 15 ابريل 2023.

معلق مباراة ريال مدريد ضد قادش اليوم في الدوري الأسباني

وكانت قد حددت الشبكة البنفسجية العملاقة بي إن سبورتس، هوية معلق مباراة ريال مدريد ضد قادش اليوم، والذي سوف يكون من خلف المايك معلقاً وواصفاً على أحداث مباراة ريال مدريد اليوم.

وجاء في إعلانها أنها أسندت مهمة التعليق على أحداث مباراة ريال مدريد ضد قادش اليوم، للمعلق القطري العريق صاحب الصوت المميز يوسف سيف.

تشكيلة ريال مدريد ضد قادش اليوم في الدوري الأسباني

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، تشكيلة ريال مدريد ضد قادش اليوم في الدوري الأسباني على النحو التالي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في خط الدفاع: لوكاس فاسكيز ،انطونيو روديجر ،ناتشو فيرنانديز ،ديفيد ألابا.

في خط الوسط: اوريلين تشواميني ، داني سيبايوس، فيديريكو فالفيردي.

في خط الهجوم: ماركو اسينسيو ، ايدين هازارد ، كريم بنزيما.

جدول ترتيب الدوري الأسباني 2023

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الأسباني 2023 برصيد 72 نقطة ، حصدهم من 28 مباراة، حقق الفوز في 23 مباراة، تعادل في 3 مواجهات، وكان قد خسر في مواجهتين.

ويأتي ريال مدريد في وصافة جدول ترتيب الدوري الأسباني 2023، برصيد 59 نقطة، جمعهم من 28 مباراة، حقق الفوز في 18 مباراة، تعادل في 5، وكان قد خسر في 5 مواجهات.

ويحل أتلتيكو مدريد في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الأسباني 2023، برصيد 57 نقطة، حصدهم من 28 مباراة، حقق الفوز في 17 منهم، وتعادل في 6 مواجهات، وكان قد خسر في 5 مباريات أخريات.

وبهذا متابعي وكالة سوا كنا قد قدمنا لكم وكنتم قرأتم في هذا المقال، موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش في الدوري الأسباني، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد قادش اليوم، معلق مباراة ريال مدريد ضد قادش اليوم في الدوري الأسباني، تشكيلة ريال مدريد ضد قادش اليوم في الدوري الأسباني، ترتيب الدوري الأسباني لعام 2023

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد