دعاء لزوجي في ليلة القدر 2023 – دعاء للزوج في ليلة القدر

دعاء لزوجي في ليلة القدر 2023 – دعاء للزوج في ليلة القدر

دعاء لزوجي في ليلة القدر ، حيث تزداد مع حلول ليلة القدر في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، عمليات البحث بشكل كبير عن أجمل دعاء لزوجي في ليلة القدر 2023.

وتوفر وكالة "سوا" الإخبارية لكل متابعيها دعاء للزوج في ليلة القدر في ظل هذه الأيام المباركة كما وأوصلنا رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.

وليلة القدر هي إحدى الليالي العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، وهي ليلة عظيمة جداً في الإسلام، ومن المعلوم أنها تعتبر من أفضل الليالي التي يمكن للمسلمين أن يقوموا فيها بالعبادة والاستغفار والدعاء.

دعاء لزوجي في ليلة القدر 2023 – دعاء للزوج في ليلة القدر

اللهم اجعل زوجي ممن يتقي الله في خلواته ويحسن الظن بي ويصلح ما بيننا من أمورنا ويعيننا على طاعتك ويجعل حبك هو الغرض الرئيسي لحياتنا، واحفظه لي وارزقه الصحة والسعادة والرزق الحلال، واجعله قرة عيني وحبيبي وصديقي في الدنيا والآخرة، آمين.

دعاء لزوجي في ليلة القدر

اللهم اجعل زوجي ممن يخافونك ويتقونك، واجعله محباً وموالياً لدينك ومتعبداً لك، وارزقه الصحة والعافية والرزق الحلال، واجعله قرة عيني وسعادة قلبي، واحفظه لي ولأولادي واجعل بيننا مودة ورحمة وتوفيقاً، إنك على كل شيء قدير وحسبنا الله ونعم الوكيل. آمين.

دعاء لزوجي في ليلة القدر

اللهم اجعل زوجي ممن يتقيك في سراء وضراء، واجعله شخصاً صالحاً يحبك ويرضى بقضائك، واجعله قرة عيني وسعادتي في الدنيا والآخرة، وارزقه الصحة والعافية والرزق الحلال، واجعل بيننا مودة ورحمة وتوفيقاً في كل أمر، واجعل بيتنا بيتاً مؤمناً يتخذونه الناس مثالاً للسعادة والراحة، واحفظه لي واحفظ أسرتنا واحفظه من كل سوء ومكروه، إنك ولي ذلك والقادر عليه. اللهم آمين.

دعاء لزوجي في ليلة القدر

اللهم اجعل زوجي من الصالحين، الذين يتقونك في سر وجهر، ويحسنون إلى أهلهم، ويرحمون الفقراء والمساكين، ويعملون بما يرضيك يا رب العالمين. اللهم أحسن خاتمتهم، وأدخلهم الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء، والصالحين، إنك سميع مجيب الدعاء. اللهم آمين.

دعاء لزوجي في ليلة القدر

اللهم اجعل زوجي من عبادك الصالحين، الذين يتقونك في سراء وضراء، ويحفظون حدودك ويعملون بما أمرت به، ويجتنبون ما نهيت عنه، اللهم اجعله قرة عيني وسعادة قلبي، واحرسه بحفظك وعنايتك، وارزقه الصحة والعافية والسعادة في الدنيا والآخرة، واجعل بيننا مودة ورحمة وتوفيقاً في الحياة الزوجية، واجعله زخراً لي ولأهلي وذريتي، واجعل اللهم بيتنا بيتاً مؤمناً ورزقنا برحمتك جنات النعيم، إنك ولي ذلك والقادر عليه. اللهم آمين.

دعاء-للزوج-في-العشر-الاواخر.jpg

دعاء لزوجي في ليلة القدر

اللهم اجعل زوجي ممن يتقيك في سر وجهر، ويحسن الظن بك وبالناس، ويتصف بالحلم والعفو والصبر والأناة، واجعل بيننا مودة ورحمة وتوفيقاً، وارزقني وإياه الذرية الصالحة التي تكون قرة عيننا، واجعل بيتنا بيتاً مباركاً، واحفظه من كل سوء، واجعلنا من عبادك الصالحين الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه، واجعلنا من المتقين الذين يتصدقون ويحسنون إلى الناس، إنك ولي ذلك والقادر عليه. اللهم آمين.

دعاء لزوجي في ليلة القدر

دعاء-لزوجي-في-ليلة-القدر.jpg


 

اللهم اجعل زوجي من الصالحين، وارزقه الرحمة والمغفرة، واجعل بيننا مودة ورحمة وتوفيقاً، واحفظه من كل سوء وبلاء، وألهمه الحكمة والصبر في حياته، واجعله قرة عيني وثبته على دينك وسنة نبيك، واجعله قرة عيني في الدنيا والآخرة، واجعل بيننا مودة ورحمة واجمعنا في جنتك يا رب العالمين. اللهم آمين.

اللهم اجعل زوجي ممن تحب وترضى، وبارك له في عمره وصحته وعمله، وارزقه العافية والسعادة في الدنيا والآخرة، واجعل بيننا مودة ورحمة وتفاهماً، وأسعد قلبه ولا تحرمني من فرحته، واجعله قرة عيني وحبيبي في الحياة، يا رب العالمين.

دعاء لزوجي في ليلة القدر

ويعتقد المسلمون أن ليلة القدر هي ليلة خاصة جداً تميزت بالكثير من البركات والمغفرة والرحمة من الله تعالى، وقد ذكرت في القرآن الكريم بقوله تعالى "إِنَّا أَنزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ"، ويعتقد المسلمون أن القيام بالعبادة في هذه الليلة يعد أفضل من العبادة في ألف شهر.

وينصح المسلمون بالتفرغ في ليلة القدر لأداء العبادات المختلفة، مثل قراءة القرآن والصلاة والاستغفار والذكر والدعاء وغيرها من الأعمال الصالحة، ويمكن للمسلمين أيضاً الصدقة والتصدق في هذه الليلة، والاهتمام بزيارة الأقارب والأصدقاء وإطعام الفقراء والمساكين والمحتاجين.

ويجب على المسلمين الاستعداد بشكل جيد لهذه الليلة، والتخلص من الشغل والأعمال الحياتية اليومية والتفرغ للعبادة، والتركيز على الاستغفار والدعاء والتوبة، لأنها فرصة نادرة جداً للتقرب إلى الله تعالى والحصول على المغفرة والرحمة والبركة.

وبهذا المقال تكون وكالة "سوا" قد أجملت لكم أجمل وأفضل دعاء لزوجي في ليلة القدر 2023، تلبية لطلبات كل المتابعين في كل مكان في شهر رمضان المبارك.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد