رئيس جامعة الأقصى يستقبل وفد وزارة التعليم بالمستشفى الاستشاري برام الله

رئيس جامعة الأقصى يستقبل وفد وزارة التعليم بالمستشفى الاستشاري برام الله

استقبل رئيس جامعة الأقصى أ.د.أيمن محمود صُبح وفداً من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ترأسه وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د.محمود أبو مويس، ووكيل الوزارة د.بصري صالح، ورئيس الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة د.معمر شتيوي، وذلك للاطمئنان على سلامة أ.د.صُبح بعد إجرائه عملية جراحية تكللت بالنجاح بالمستشفى الاستشاري بمدينة رام الله .

خلال اللقاء قدّم أ.د.صُبح عن شكره لـ الوزير والوفد المرافق بهذه الزيارة، مُثمناً دورهم المهني في كافة القضايا التعليمية والتربوية والإنسانية، لافتاً إلى أنه وخلال رقوده في المستشفى كان على متابعة شؤون الجامعة وأبنائها حرصاً على سير العملية التعليمية وفقاً لنهج معالي الوزير.

كما شكر وزيرة الصحة د. مي كيلة على تواصلها ومتابعتها لحالته الصحية، شاكراً في ذات السياق الفريق الطبي المميز الذي أشرف على العملية وكافة العاملين في المستشفى الاستشاري.

من جانبه هنأ أ.د.أبو مويس، رئيس جامعة الأقصى على سلامته بعد أن اطمأن على صحته، مُشيراً إلى أن الزيارة تأتي في إطار الواجب الأخلاقي والمهني والأخوي، كما تمنى معاليه والوفد المرافق السلامة التامة لسعادة أ.د.صُبح، مُبديين استعدادهم لتقديم كافة الخدمات التي تلزم من أجل صحته وسلامته.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد