مسلسل الأجهر الحلقة 23 كاملة - رمضان 2023

مسلسل الأجهر

مسلسل الأجهر الحلقة 23-رمضان 2023 عرضت مساء اليوم الحلقة 23 من مسلسل الأجهر حيث شهدت العديد من الأحداث المثيرة والشاقة

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية مشاهدة مسلسل الأجهر الحلقة 23 كاملة

لمشاهدة عرض مسلسل الأجهر الحلقة 23 كاملة اضغط هنا

شهدت أحداث الحلقة 23 أول لقاء بين أحمد صفوت " ميدا: وناهد السباعي ونور النبوي ، أشقاء مصطفى الأجهر بعدما أصبح صديقه المقرب .

أقنع مصطفى الأجهر " عمرو سعد" أونور النبوي ، هما أشقاء " شتا" الذي يقوم بدوره محمد جمعة في الوقت الذي وقع فيه أحمد صفوت " ميدا" في غرام شقيقة صديقه .

ودارت الحلقة 23 من مسلسل الأجهر  حول  بداية انتقام مصطفى الأجهر " عمر وسعد" من شريف منصور " محمود قابيل  ال1ي أمر بقتل والدته / ولكن أمجد الحوت " خالد زكي " رفض ما يقوم به مصطفى الأجهر" عمرو سعد" رفض الشراكة معه ، ووصف ما يقوم به بشغل عصابات 

elaosboa21706-1536x821.png
 

حاول أحمد صفوت " ميدا" التقرب من ناهد\ السباعي خلال الحلقة 23 من مسلسل الأجعر ، في الوقت الذي يطور فيه عمله مع مصطفى الأجهر " عمرو سعد " ، ويحاول دخول عش الدبابير والتجارة مع كبار سوق الألماس.

أحداث مسلسل الأجهر

تدور أحداث مسلسل "الأجهر"، في أجواء جديدة حيث تم تصوير المشاهد في عدة دول ومدن غير تقليدية، حسب بيان صادر عن مجموعة قنوات MBC مصر، إذ يجد بطل العمل "يوسف" نفسه مُتهماً بقتل أمه ثم مسؤولاً عن إخوته، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفياً إلى عدد من الدول الإفريقية.

ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود، وبعد فترات من الصمت والتوعد والاستعداد يقرر "الأجهر" أن يرسم خريطة محكمة للصعود والانتقام من أساطير تجارة المجوهرات ثم الوصول بذكاء لتبرئة نفسه ومواجهة الأب بكل عالمه والانتقام لما حدث له ومع تدفق الأحداث لا ينسى البحث عن إخوته الثلاث "هاشم، جميلة، عماد" فهل يلتقي بهم أم يخفي له القدر ما هو غير متوقع.

ويتناول العمل عدد من القضايا منها التجارة الغير مشروعة في الذهب والأحجار الكريمة، كما يسلط الضوء على قضايا التفكك الأسري، وخلال الأحداث يبحث عمرو سعد الذي يظهر بشخصية الأجهر عن أشقائه.

مسلسل الأجهر الحلقة 22 كاملة- رمضان 2023

مواعيد عرض مسلسل الأجهر في رمضان

بدأ عرض أول حلقات مسلسل الأجهر يوم الخميس الواقع في 23 مارس/آذار. وتم تحديد موعد عرض مسلسل الأجهر يومياً في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة طوال أيام شهر رمضان المبارك على شاشة قناة mbc مصر حصرياً وفق الترددات التالية:تردد قناة MBC  مصر

تردد قناة mbc مصر على النايل سات

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12015.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 6\5.

تردد قناة mbc مصر على العرب سات

القمر الصناعي: عرب سات.

التردد: 11270.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

وبهذا تكون وكالة "سوا" قد اجملت لكم في هذا المقال كل ما يحتاجه المتابع لمسلسل الأجهر لـ مشاهدة مسلسل الأجهر الحلقة 23 كاملة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد