مسلسل حرب الحلقة 3 لاروزا

شاهد: مسلسل حرب الحلقة 3 كاملة... هل يحصل عثمان على المواد المتفجرة؟

مسلسل حرب الحلقة 3

مسلسل حرب الحلقة 3 كاملة –ازداد البحث عبر محرك البحث الشهير جوجل عن مسلسل حرب الحلقة 3 الثالثة، من قبل محبي الدراما العربية وخاصة المصرية حول العالم.

وتنشر لكم وكالة سوا الإخبارية، رابط مسلسل حرب الحلقة 3 الثالثة والذي يُبث في الثلث الأخير من رمضان ضمن مسلسلات شهر رمضان 2021 المبارك.

ومسلسل حرب هو من بطولة الفنان أحمد السقا والفنان محمد الفراج، من إنتاج شركة سينرجى وتأليف الكاتب هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

استطاع مسلسل حرب خلال عرض أول حلقتين أن يخصل على نسبة مشاهدة من المتابعين، نظرًا لأنها تحاكي الواقع في مصر عام 2014.

لمشاهدة مسلسل حرب الحلقة 3 الثالثة عبر موقع اون دراما: (اضغط هنا).

ملاحظة: الحلقة ستكون متاحة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

أحداث الحلقة السابقة من مسلسل حرب

مسلسل حرب الحلقة 3 – وجاء في أحداث الحلقات السابقة من مسلسل حرب أحداث كبيرة أهما تجنيد الشيخ عثمان الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد السقا، ابن أخته فؤاد الذي يشخص شخصيته الفنان أحمد أبو زيد من أجل العمل معه فى القاعدة الإرهابية ويأمر بعد ذلك عثمان ابن أخته بحلاقة دقنه وتغيير شكل ملابسه كمأ أمر أيضا زوجته مروة الذي تجسد شخصيتها الفنانة سارة الشامى، التى نزعت النقاب وتركت شعرها للابتعاد عن القاهرة بدون ما يستدل عليهم فى أى كمين، وانتقلت الأحداث إلى مدير المباحث يهنئ عمر الإمام الذي يجسد شخصيته الفنان محمد الفراج، على جهوده فى عملية إحباط العملية الإرهابية التى استهدفت قسم الشرطة.

136039-مسلسل-حرب-الحلقة-2..-أحمد-السقا-يحمى-ابن-أخته-ومحمد-فراج-ينتقل-للأمن-الوطنى-(3).jpg
134014-مسلسل-حرب-الحلقة-2..-أحمد-السقا-يحمى-ابن-أخته-ومحمد-فراج-ينتقل-للأمن-الوطنى-(1).jpg
 

البوستر الرسمي لمسلسل حرب

كان أحمد السقا، قد نشر عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" البوستر الرسمي لمسلسل حرب، حيث تصدر البوستر بصحبة محمد فراج، وعلق عليه: "انتظرونا إن شاء الله في رمضان.. مسلسل حرب.. على قناة أون.. توكلنا على الله"

أبطال مسلسل حرب

مسلسل حرب بطولة الفنان أحمد السقا والفنان محمد الفراج، مكون من 10 حلقات ويشارك به أيضا ثلة من نجوم الفن المصري منهم: أحمد سعيد عبد الغني ومحمود البزاوي وسارة الشامي، مسلسل حرب من إنتاج شركة سينرجى المتحدة وتأليف الكاتب هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

القنوات الناقلة لمسلسل حرب ومواعيدها

وأعلنت عدد من القنوات الفضائية المصرية، عن عدة تفاصيل بشأن مسلسل حرب والذي يعرض في رمضان 2023 كما وعن القنوات الناقلة للمسلسل.

ومن المسلسلات الناقلة لمسلسل حرب في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت عاصمة جمهورية مصر القاهرة، على شبكة قنوات ON ، وتكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 3:15 فجراً بتوقيت القاهرة، فيما يكون موعد عرض الإعادة الثانية لمسلسل حرب عبر قناة اون دراما في تمام الساعة 3:15 عصراً بتوقيت القاهرة.

كما يتم بث مسلسل حرب الحلقة 3 بطولة أحمد السقا في تمام الساعة الحادية عشرة إلا الربع مساء اليوم (10:15)، على قناة ON دراما، ويعاد في تمام الساعة 5 إلا ربع فجراً، كما تكون الإعادة الثانية 12:15 ظهراً، اما فيما يتعلق بالإعادة الثالثة 4:45 عصراً بتوقيت القاهرة.

كما ويتم إذاعة مسلسل حرب الحلقة 3 على قناة روتانا خليجية في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، وتكون الإعادة الساعة 11 صباح اليوم التالي.

ومن القنوات الناقلة لمسلسل حرب في رمضان 2023، قناة المحور، في تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة.

وتكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 2فجراً، فيما يعاد مرة ثانية الساعة التاسعة، الإعادة الثالثة الساعة 3 عصراً، بينما ويعرض أيضا عبر شاشة منصة Watch It في تمام الساعة 9:00 مساء.

اقرأ/ي أيضا: تردد قناة اون دراما وقائمة بأهم مسلسلات رمضان 2023

إقرأ أيضا: تردد قناة روتانا خليجية 2023 لمشاهدة مسلسلات رمضان 1444

أحمد السقا في رمضان 2023

لجدير بالذكر أن أحمد السقا ظهر كضيف شرف في مسلسل "الكبير أوي 7» في الحلقة 8 خلال رمضان 2023، بشخصيته الحقيقية، فيما حققت الحلقة نسبة مشاهدات عالية.

ويتصدر بطولة مسلسل حرب الذي يعرض في الثلث الأخير من شهر رمضان ابتداء من 21 رمضان.

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل الكبير أوي 7 الجزء السابع الحلقة 8 الثامنة - رمضان 2023

 

وفي ختام المقال قدمنا لكم متابعينا الكرام رابط مسلسل حرب الحلقة 3 الثالثة، المشارك في مارثون رمضان 2023 بطولة أحمد السقا ومحمد فراج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد