طقس فلسطين : ارتفاع ملموس على درجات الحرارة

طقس فلسطين - ارشيف

نشرت دائرة الأرصاد الجوية مساء يوم الجمعة 14 أبريل 2023، آخر تطورات طقس فلسطين ، منوهة إلى أن البلاد ستشهد ارتفاعا في درجات الحرارة.

تطورات طقس فلسطين

طقس فلسطين هذه الليلة : يكون الجو دافئاً نسبياً ولطيفاً الرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس فلسطين السبت :"يكون الجو غائما جزئيا الى صاف بوجه عام دافئا في المناطق الجبلية حارا نسبيا في بقية المناطق ,ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين , الرياح شمالية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا و البحر خفيف ارتفاع الموج".

اقرأ/ي أيضا: النخالة يوجه عدة رسائل بمناسبة يوم القدس العالمي

طقس فلسطين الأحد: "يكون الجو صافيا بوجه عام دافئا في المناطق الجبلية حارا نسبيا في بقية المناطق ,ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية , الرياح شمالية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا و البحر خفيف ارتفاع الموج".

اقرأ/ي أيضا: نصر الله يعقب على استنفار إسرائيل ويتحدث عن "تطورات كبرى"

طقس فلسطين الإثنين: "يكون الجو صافيا بوجه عام حارا نسبيا ,ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 5 درجات مئوية , الرياح شمالية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا و البحر خفيف ارتفاع الموج".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد